الأخباررياضة

إغلاق مقر تدريبات مانشستر سيتي وعزل اللاعبين

تزايد إصابات اللاعيبة بفيروس كورونا

كتبت: إيمان محمد

أصدر نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، مساء اليوم الخميس، بيانا رسميا بشأن تأجيل مباراته ضد إيفرتون والتى كان مقررا إقامتها فى العاشرة مساء اليوم الاثنين، على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بسبب تزايد إصابات كورونا في صفوف السيتيزنز، ذكر بيان مانشستر سيتى أنه تقرر تأجيل اللقاء ضد ايفرتون بالتشاور مع كلا الناديين حرصا على صحة الجميع خاصة بعد الفحوصات الأخيرة التي أجرها الفريق وكشفت عن وجود عدد من الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا.

وأضافت البيان، “الحالات تشمل عددا من اللاعبين وبعض أجهزة الفريق، وسيتم عزلهم وفقًا لبروتوكول الدوري الإنجليزي والحكومة البريطانية“.

وأضاف بيان السيتى، “كما سيتم إغلاق ملعب تدريب الفريق الأول لفترة غير محددة، وسوف يخضع الفريق بأكمله للعزل الصحى قبل اتخاذ أي قرار لاستئناف التدريبات“، واختتم “يتمنى كل فرد في النادي لجميع زملائنا الشفاء العاجل قبل عودتهم إلى العمل والتدريب والمنافسة”.

وكان مانشستر سيتى كشف مؤخرا عن وجود 4 حالات إيجابية بفيروس كورونا من بينها الثنائى، جابرييل جيسوس والمدافع كايل ووكر.
وفى سياق متصل، أعلن نادى إيفرتون الإنجليزى، في وقت سابق اليوم، تأجيل مباراته أمام ضيفه مانشستر سيتى، وذكر بيان النادى الإنجليزى أن ذلك القرار تم اتخاذه عقب الاجتماع الذى عقب بين مسئولى الفريقين مع الرابطة بسبب تزايد إصابات كورونا داخل صفوف السيتى.

وأضاف البيان، أنه تم إبلاغ إيفرتون بقرار تأجيل مباراة الليلة ضد مانشستر سيتي رسميا لأسباب طبية بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في فريق مانشستر سيتي، موضحا أنه لم يتم تحديد موعد بديل للمباراة.ويحتل إيفرتون المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، فيما يتواجد مانشستر سيتي فى المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام أستون فيلا.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock