الأخبارمحافظات

شرطة المرافق تشن حملة لإزالة الإشغالات والتعديات فى بنها 

متابعة: وائل جمال    كتبت: الهام السيد

شنت إدارة شرطة المرافق بمديرية أمن القليوبية، اليوم حملة لإزالة التعديات والإشغالات بعدة مناطق فى مدينة بنها، وذلك بالتنسيق مع مسؤولى إدارة الاشغالات بالمدينة.

وجاء هذا بالتنسيق مع ادارة شرطة المرافق بقيادة النقيب وجدي عبد النبي قاسم رئيس وحدة مرافق بنها، وبحضور ياسر إبراهيم نائب رئيس مجلس مدينة بنها، حيث ازالة التعديات بمنطقة منشية النور والكبارى ومجمع المواقف وتحت الإقليمي وتحت كوبرى.

وتم تحرير محاضر ومصادرة الاشغالات الموجودة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكدين ان العمل يزال مستمر على مدار اليوم في مركز ومدينه بنها، لازالة المعوقات التي تواجه المواطنين وتعيق حركة السير والمرور، والحفاظ على المظهر الحضاري.


وطبقا للمادة 13 من قانون الطرق لسنة 1968، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على شهر وبغرامة لا تجاوز مائة جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من يتعدى على الطرق العامة بأحد الأعمال الآتية: 

1- إحداث قطع أو حفر أو إقامة عوائق فى وسطها أو ميولها أو أخذ أتربة منها.

2- وضع أو إنشاء أو استبدال لافتات أو إعلانات أو أنابيب أو برابخ تحتها بدون ترخيص من الجهة المشرفة على الطريق أو إحداث أى تلف بالأعمال الصناعية بها.

3- اغتصاب جزء منها.

4- إقامة منشآت عليها بدون إذن من الجهة المشرفة على الطريق.

5- إغراقها بمياه الرى والصرف أو غيرها.

6- إتلاف الأشجار المغروسة على جانبيها أو العلامات المبينة للكيلو مترات.

7- غرس أشجار عليها أو شغلها بمنقولات بدون إذن من الجهة المشرفة على الطريق.

8- وضع قاذورات أو مخصبات عليها متابعة: وائل جمال    كتبت: الهام السيد  شنت إدارة شرطة المرافق بمديرية أمن القليوبية، اليوم حملة لإزالة التعديات والإشغالات بعدة مناطق فى مدينة بنها، وذلك بالتنسيق مع مسؤولى إدارة الاشغالات بالمدينة. وجاء هذا بالتنسيق مع ادارة شرطة المرافق بقيادة النقيب وجدي عبد النبي قاسم رئيس وحدة مرافق بنها، وبحضور ياسر إبراهيم نائب رئيس مجلس مدينة بنها، حيث ازالة التعديات بمنطقة منشية النور والكبارى ومجمع المواقف وتحت الإقليمي وتحت كوبرى. وتم تحرير محاضر ومصادرة الاشغالات الموجودة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكدين ان العمل يزال مستمر على مدار اليوم في مركز ومدينه بنها، لازالة المعوقات التي تواجه المواطنين وتعيق حركة السير والمرور، والحفاظ على المظهر الحضاري. وطبقا للمادة 13 من قانون الطرق لسنة 1968، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على شهر وبغرامة لا تجاوز مائة جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من يتعدى على الطرق العامة بأحد الأعمال الآتية:  1- إحداث قطع أو حفر أو إقامة عوائق فى وسطها أو ميولها أو أخذ أتربة منها.  2- وضع أو إنشاء أو استبدال لافتات أو إعلانات أو أنابيب أو برابخ تحتها بدون ترخيص من الجهة المشرفة على الطريق أو إحداث أى تلف بالأعمال الصناعية بها.  3- اغتصاب جزء منها.  4- إقامة منشآت عليها بدون إذن من الجهة المشرفة على الطريق.  5- إغراقها بمياه الرى والصرف أو غيرها.  6- إتلاف الأشجار المغروسة على جانبيها أو العلامات المبينة للكيلو مترات.  7- غرس أشجار عليها أو شغلها بمنقولات بدون إذن من الجهة المشرفة على الطريق.  8- وضع قاذورات أو مخصبات عليها 

متابعة: وائل جمال    كتبت: الهام السيد  شنت إدارة شرطة المرافق بمديرية أمن القليوبية، اليوم حملة لإزالة التعديات والإشغالات بعدة مناطق فى مدينة بنها، وذلك بالتنسيق مع مسؤولى إدارة الاشغالات بالمدينة. وجاء هذا بالتنسيق مع ادارة شرطة المرافق بقيادة النقيب وجدي عبد النبي قاسم رئيس وحدة مرافق بنها، وبحضور ياسر إبراهيم نائب رئيس مجلس مدينة بنها، حيث ازالة التعديات بمنطقة منشية النور والكبارى ومجمع المواقف وتحت الإقليمي وتحت كوبرى. وتم تحرير محاضر ومصادرة الاشغالات الموجودة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكدين ان العمل يزال مستمر على مدار اليوم في مركز ومدينه بنها، لازالة المعوقات التي تواجه المواطنين وتعيق حركة السير والمرور، والحفاظ على المظهر الحضاري. وطبقا للمادة 13 من قانون الطرق لسنة 1968، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على شهر وبغرامة لا تجاوز مائة جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من يتعدى على الطرق العامة بأحد الأعمال الآتية:  1- إحداث قطع أو حفر أو إقامة عوائق فى وسطها أو ميولها أو أخذ أتربة منها.  2- وضع أو إنشاء أو استبدال لافتات أو إعلانات أو أنابيب أو برابخ تحتها بدون ترخيص من الجهة المشرفة على الطريق أو إحداث أى تلف بالأعمال الصناعية بها.  3- اغتصاب جزء منها.  4- إقامة منشآت عليها بدون إذن من الجهة المشرفة على الطريق.  5- إغراقها بمياه الرى والصرف أو غيرها.  6- إتلاف الأشجار المغروسة على جانبيها أو العلامات المبينة للكيلو مترات.  7- غرس أشجار عليها أو شغلها بمنقولات بدون إذن من الجهة المشرفة على الطريق.  8- وضع قاذورات أو مخصبات عليها 

 

 

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock