الأخباررياضة عالمية

إنجلترا وبلجيكا في مواجهة مثيرة بدوري الأمم الأوروبية

كتب: إبراهيم عماد

يلتقي منتخب إنجلترا نظيره البلجيكى فى السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب “ويمبلى” بالعاصمة لندن، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من المستوى الأول لبطولة دورى الأمم الأوروبية.

يدخل منتخب إنجلترا اللقاء محتلا المركز الثانى فى المجموعة التى تضم أيضا منتخبى الدنمارك وأيسلندا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب بلجيكا الذى يحتل الصدارة.

واستعد منتخب إنجلترا لخوض مواجهة اليوم، بالفوز على منتخب ويلز وديا بثلاثية نظيفة، سجلها الثلاثى دومينيك كالفيرت-لوين، وكونور كودى، ودانى إنجز، حيث اطمئن جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب الأسود الثلاثة على جاهزية الاعبين البدلاء، حيث أبقى العديد من اللاعبين الأساسيين خارج اللقاء، أمثال هارى كين، رحيم ستيرلينج، وديكلان رايس.

أما المنتخب البلجيكى الذى يدخل المواجهة منقوصا من النجم إيدين هازارد لاعب ريال مدريد للإصابة، فخاض مواجهة ودية أمام منتخب كوت ديفوار فى العاصمة بروكسل انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

ويسعى المنتخبان إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل حسم التأهل مبكرا إلى دور الثمانية من البطولة، التى يحمل لقبها منتخب البرتغال فى العام الماضى، بعد الفوز على هولندا بهدف دون رد فى المباراة النهائية

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock