الأخباررياضة

سيرجيو راموس يضغط على ريال مدريد لتجديد عقده مقابل 18 مليون يورو سنوياً

كتب: أحمد حسن إسماعيل

أعلنت تقارير صحفية خطة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني للضغط على إدارة الملكى من أجل تجديد عقده داخل “سانتياجو برنابيو” لمدة موسمين مقبلين، ويرتبط سيرجيو راموس صاحب الـ 34 عاماً بعقد مع ريال مدريد ينتهى في يونيو 2021، ويتقاضى راتباً سنوياً مع ريال مدريد 13 مليون يورو، ويطالب بتجديد عقده موسمين، وهو ما تتحفظ عليه إدارة النادى بسبب السياسة المتبعة بعدم التمديد للاعبين اللذين تجاوزوا الـ 30 لأكثر من موسم.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد يرغب فى تجديد عقده لمدة موسمين ورفع راتبه لـ18 مليون يورو، ليصبح الأعلى أجراً خلف الويلزي جاريث بيل، فقام بالضغط على إدارة النادى بمساعدة رينيه شقيقه ووكيله من خلال إحضار عرض صيني مقابل 22 مليون يورو وهو ما حدث خلال الأيام الماضية.

وقرر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وشقيقه اتخاذ هذه الخطوة من أجل الوصول إلى أهدافهم بتجديد عقده لمدة موسمين ورفع راتبه السنوي إلى 18 مليون يورو سنوياً.

وأضافت الصحيفة أن مطالب راموس الخاصة بتجديد عقده مع ريال مدريد، تأتى في الوقت التي ترفض فيه إدارة النادى زيادة أى رواتب للاعبين خلال الوقت الحالي، خاصة بعد حملة تخفيض الروات الأخيرة بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

وتوج سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2019/2020، ومن قبله كأس السوبر الإسباني في السعودية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock