الأخبارالحوادثمحافظات

اختفاء طفل بابو زعبل وأجهزة الأمن تكثف جهودها لكشف غموض الحادث

كتب: باسل محمد

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض اختفاء الطفل احمد محمد الشامى المقيم بشارع مسجد الحمامصة بمنطقة أبو زعبل التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

تلقي اللواء مدير أمن القليوبية بلاغا من محمد الشامى والد الطفل احمد البالغ من العمر 7 سنوات يفيد باختفاء الطفل عقب سيره مع أحد الأشخاص المجهولين قام بايهام الطفل بأنه سيمنحه اكونت للعب بلعبة بابجى.

تم تحرير محضر بالواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث.

واثنى محمد الشامى والد الطفل احمد على جهود أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية واستجابتها السريعة لبلاغه معربا عن أمله في سرعة العثور على ابنه وان يحتضنه وتعود البسمة لوجهه

فيما قالت هدير صلاح والدة الطفل أنه تصلى ليلا ونهارا وتدعو الله أن يرد إليها طفلها الصغير .

واكدت أن دموعها لم تجف منذ اختفاء ابنها وان الأسرة والجيران حزانى على اختفاء الطفل احمد. اختفاء طفل بابو زعبل وأجهزة الأمن تكثف جهودها لكشف غموض الحادث تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض اختفاء الطفل احمد محمد الشامى المقيم بشارع مسجد الحمامصة بمنطقة أبو زعبل التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية. تلقي اللواء مدير أمن القليوبية بلاغا من محمد الشامى والد الطفل احمد البالغ من العمر 7 سنوات يفيد باختفاء الطفل عقب سيره مع أحد الأشخاص المجهولين قام بايهام الطفل بأنه سيمنحه اكونت للعب بلعبة بابجى. تم تحرير محضر بالواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث. واثنى محمد الشامى والد الطفل احمد على جهود أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية واستجابتها السريعة لبلاغه معربا عن أمله في سرعة العثور على ابنه وان يحتضنه وتعود البسمة لوجهه فيما قالت هدير صلاح والدة الطفل أنه تصلى ليلا ونهارا وتدعو الله أن يرد إليها طفلها الصغير . واكدت أن دموعها لم تجف منذ اختفاء ابنها وان الأسرة والجيران حزانى على اختفاء الطفل احمد. اختفاء طفل بابو زعبل وأجهزة الأمن تكثف جهودها لكشف غموض الحادث تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض اختفاء الطفل احمد محمد الشامى المقيم بشارع مسجد الحمامصة بمنطقة أبو زعبل التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية. تلقي اللواء مدير أمن القليوبية بلاغا من محمد الشامى والد الطفل احمد البالغ من العمر 7 سنوات يفيد باختفاء الطفل عقب سيره مع أحد الأشخاص المجهولين قام بايهام الطفل بأنه سيمنحه اكونت للعب بلعبة بابجى. تم تحرير محضر بالواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث. واثنى محمد الشامى والد الطفل احمد على جهود أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية واستجابتها السريعة لبلاغه معربا عن أمله في سرعة العثور على ابنه وان يحتضنه وتعود البسمة لوجهه فيما قالت هدير صلاح والدة الطفل أنه تصلى ليلا ونهارا وتدعو الله أن يرد إليها طفلها الصغير . واكدت أن دموعها لم تجف منذ اختفاء ابنها وان الأسرة والجيران حزانى على اختفاء الطفل احمد.

 

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock