الأخبارمحافظات

وجدوه في أحد شوارع قليوب.. رسالة غامضة تعيد “طفل أبو زعبل” لأسرته بعد 4 أيام

متابعة: محمد جمال عيسى

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية في والعثور على الطفل أحمد محمد الشامي، ابن قرية أبو زعبل، التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، في أحد شوارع مركز قليوب، بعد اختفاء 4 أيام وتسليمه لأسرته.

 

وأكدت أسرة الطفل، أنه جرى العثور عليه بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، وأنه جاءت لهم رسالة على الهاتف المحمول بمكان تواجد الطفل في قليوب.

 

وعقب تقنين الاوضاع علي الفور قامت رجال المباحث بقيادة العميد محي ابو زيد رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، والرائد أحمد عبد الجليل رئيس مباحث مركز الخانكة، والنقيب أحمد عمر ابو زيد معاون أول مباحث مركز الخانكة، وجرى العثور على الطفل واعادته الي اسرته، ويجري الاستعلام منه عن ما حدث معه”.

 

 

وقالت هدير صلاح، والدة الطفل، إن الحياة عادت إليها من جديد، قائلة «ردت فيا الروح»، حينما رأت نجلها مرة أخرى، مشيرة إلى أنها كانت تدعو الله لعودته، حيث لم تحف دموعها منذ اختفاء ابنها، وهناك فيما تحولت حالة الحزن بين الأسرة والجيران، منذ حدوث الواقعة إلى فرح وسعادة بعودة الطفل المختفي، موجهين الشكر لأجهزة الأمن على جهودها وعودة الطفل سالما.

 

 

كانت مديرية أمن القليوبية تلقت بلاغا من محمد الشامي والد الطفل أحمد البالغ من العمر 7 سنوات يفيد باختفاء الطفل عقب سيره مع أحد الأشخاص المجهولين، استدرجه من إحدى السايبرات بجوار منزله، بعد إيهامه بعمل «أكونت» على لعبة بابجى والذي يشتبه في أنه خدعه بمنحه حساب “أكونت” للعبة

 

وطلبت جهات التحقيق كف البحث عن الطفل، وطلبت تحريات المبا

حث حول الواقعة.

 

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock