الأخبارفن وثقافة

اسدال الستار على عروض مسرحية أبو مساعد فى مهب البيت فى بوليفارد الرياض

أُسْدِلَ الستار عن عروض مسرحية “أبو مساعد في مهب البيت”، والتي احتضنها مسرح بكر الشدي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض الترفيهية.

وشهدت المسرحية الكوميدية في عرضها الأخير حضورً كبيرًا من مختلف الفئات، وتفاعلًا من قبل الجمهور، ولعب دور البطولة فيها النجم عبد الله السدحان وخالد العونان وأميرة محمد وشيلاء سبت وشيخة زويد، وكتبها المؤلف عبد العزيز المدهش.

ودارت أحداث المسرحية حول شخصية أبو مساعد، الرجل الثري المسن الذي يعيش مع أسرته في استقرار إلى أن يمرض ويتغير مصير الأسرة.

وفى سياق متصل يستعد الفنان أشرف زكي لتقديم مسرحية “يافيها ياخفيها” ضمن موسم الرياض، والعرض بطولة كل من روچينا، مصطفي خاطر، أحمد رزق، حمدي المرغني، ويزو، ميريهان، محمد ثروت، وديكور محمود سامي.

وقدم أشرف زكي آخر عروضه المسرحية عرض “المسرح وحشنا” على خشبة مسرح المعهد العالى للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون.

عرض “المسرح وحشنا” من إخراج أشرف زكى، ويشارك في بطولتها خالد أنور ونغم صالح ومازن وجمال عبد الناصر وميرنا نديم وعبد العزيز علي، العرض يعتبر إحياءً للمسرح القديم خاصة أهم مشاهد وأغاني المسرحيات الخالدة في وجدان كل مواطن مصري مثل مدرسة المشاغبين، إلا خمسة، سيدتي الجميلة، هالة حبيبتي، وغيرها حيث يجسد شباب العرض نجوم الزمن الجميل فتقدم نغم صالح الفنانة شويكار وخالد أنور يقدم بهجت الأباصيري الشخصية الشهيرة للفنان عادل إمام، وصمم العرض استعراضات غنائية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock