نبض العالم

الأهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز ويعطي للزمالك فرصة لصدارة جدول الدوري

الأهلي

الأهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز ويعطي للزمالك فرصة لصدارة جدول الدوري

كتبت: إيمان محمد

تعادل الأهلى مع بيراميدز بالتعادل السلبى بدون أهداف ، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوى ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز .

وبعد هذا التعادل يرتفع الأهلى رصيده إلى 21 نقطة فى صدارة الترتيب ، فيما يحتل بيراميدز المرتبة الرابعة برصيد 14 نقطة .

بدء الأهلي الكرة فى الدقائق الأولى من المباراة فى الوقت الذى اعتمد بيراميدز فيه على الدفاع المتقدم لتقليص زمن امتلاك الأهلى للكرة ، فى ظل غياب الخطورة على كلا من مرمى الأحمر ومرمى بيراميدز حتى الدقيقة الرابعة .

شكلت خطورة طفيفة على مرمى نادى بيراميدز فئ الدقيقة الرابعة ، بعد كرة قطرية طويلة من أفشة نحو حسين الشحات لكن تمكن إكرامى من الإمساك بالكرة قبل وصولها إلى جناح الأهلى .

فى الدقيقة السادسة سقط محمد هانى أرضاً بدون أى تدخل ليشتكى من إصابة عظمية ، مما اضطر موسيمانى للتبديل فى الدقيقة العاشرة بالدفع بأحمد رمضان بيكهام .

فى الدقيقة 21 أشهر جهاد جريشة حكم المباراة أول بطاقة صفراء ليحصل عليها أحمد رمضان بيكهام بعد احتساب خطأ ضده لصالح رمضان صبحى ، إثر حالة شد من القميص فى وسط الملعب .

وأعلن جريشة البطاقة الثانية فى اللقاء فى الدقيقة 26 من عمر المباراة بعد تدخل قوى من أحمد سامى مدافع بيراميدز على محمد مجدى أفشة خارج منطقة الجزاء بمسافة قليلة ، مما استوجب إنذاره من حكم المباراة .

وفى الدقيقة 27 سدد أفشة الكرة فى حائط صد بيراميدز ، لترتد إلى حسين الشحات الذى تلاعب بعدالله السعيد قبل أن يطلق تصويبة خارج منطقة الجزاء ، لكن تمكن إكرامى من الإمساك بها .

واستلم رمضان صبحى كرة خطيرة من خلف دفاع الأهلى فى الدقيفة 41 ، لينطلق بالكرة ويتلاعب بثلاثة لاعبين ، قبل أن يمررها إلى جون أنطوى أمام مرمى الأهلى لكن أنطوى سددها ضعيفة للغاية بسبب عدم دقة التمريرة .

وفى الدقيقة 44 تعرض اللاعب أحمد فتحى للإصابة بعد كرة مشتركة بينه وبين اللاعب طاهر محمد طاهر.

Exit mobile version