رياضة

بضربات جزاء ماراثونية مودرن فيوتشر يتأهل لنهائي كأس السوبر علي حساب بيراميدز

كتب: محمد عبد القادر 

نجح نادي مودرن فيوتشر في الفوز علي فريق مودرن فيوتشر بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة  13/14 بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وبهذا الفوز يتأهل فيوتشر لنهائي بطولة السوبر لملاقاة الفائز من مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا التي ستنطلق بعد قليل. 

بدأ الشوط الأول بهدوء حذر من كلا الفريقين مع استحواذ نسبي من لاعبي بيراميدز علي منطقة وسط الملعب، واعتمد لاعبي فيوتشر علي التأمين الدفاعي والاعتماد علي الهجمات المرتدة، وفي اول المحاولات خطورة كانت في الدقيقة 20 عندما وجد ماييلي مهاجم بيراميدز نفسه امام مرمي جنش الذي خرج وانقض علي الكرة بعد تسديدة ضعيفة من مهاجم بيراميدز. 

وثاني المحاولات كانت في الدقيقة 40 عن طريق رأسية من محمد حمدي من داخل منطقة جزاء فيوتشر ولكن الكرة تعلو القائم الأيسر لمرمي جنش، وكانت المحاولة الوحيدة لمودرن فيوتشر في اخر دقيقة من الوقت بدل الضائع عن طريق هجمة مرتدة نفذها غنام محمد ولعب الكرة  لمروان محسن الذي سدد كرة اعلي قائم المرمي، وتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

اكتفي فيوتشر مع بداية الشوط الثاني بالدفاع لمنع خطورة رمضان صبحي ومصطفي فتحي من جانبي ملعب اللقاء وبالفعل نجح لاعبي فيوتشر من الحد الكبير لخطورة لاعبي بيراميدز، ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 75 ينفرد احمد عاطف مهاجم فيوتشر بالحارس الشاب أحمد ميهوب الذي يتألق ويتصدي لتسديدة أحمدعاطف.

وفي الدقيقة 78 ومن هجمة مرتدة أيضاً ينفرد عبد الكبير الوادي بمرمي بيراميدز ولكنه يرفض التمرير لزميله ويضع الكرة بطريقة غريبة خارج المرمي، حاول باتشيكو بإجراء عدة تبديلات هجومية لإحراز هدف، وكان فخر لاكاي قريب من إحراز الهدف في الدقيقة 85 ولكن الكرة تمر بجوار مرمي جنش. 

وفي الدقيقة 92 يتصدي جنش لكرة رأسية قوية من الشيبي بعد متابعة عرضية من عبد الله السعيد ليتابعها مرة اخري فخر لاكاي ولكن يتألق ربيع مدافع فيوتشر ويشتت الكرة لركنية، وتنتهي أحداث الشوط الثاني بالتعادل السلبي بدون أهداف ويلجأ الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية التي تبتسم لنادي فيوتشر ويفوز بنتيجة 13/14 ويتأهل للمباراة النهائية وينتظر الفائز من مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا. 

بضربات جزاء ماراثونية مودرن فيوتشر يتأهل لنهائي كأس السوبر علي حساب بيراميدز

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock