رياضة

الإسكندرية تتعادل مع المنوفية ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدوري مراكز الشباب” الصم”

كتب:- محمد الصياد

تعادل منتخبا المنوفية للصم مع منتخب الإسكندرية تعادلا إيجابيا بهدف لكل منهما في ثاني مباريات الجولة الأولى

ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثالثة، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير “مكتب ذوي القدرات والهمم”، خلال الفترة من”10-11” مارس الجاري، بملعب مركز شباب مطروح، بمشاركة محافظات “الغربية، المنوفية، البحيرة، الإسكندرية، شمال سيناء، ومطروح”.

وبهذه النتيجة يحصد منتخبا المنوفية والإسكندرية أول نقطة لكل منهما بالمجموعة، في الوقت الذي حصد منتخبا الغربية وشمال سيناء أيضا نقطة لكل منهما بعد التعادل السلبي في المباراة التي أقيمت بينهما، ويلتقي منتخب البحيرة مع منتخب مطروح في آخر مباريات الجولة الأولي بالمجموعة.

وفي الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة يلتقي منتخب مطروح مع منتخب شمال سيناء ويلتقي منتخب الإسكندرية مع منتخب الغربية ويلتقي منتخب المنوفية مع منتخب البحيرة، وفي الجولة الثالثة يلتقي منتخب البحيرة مع منتخب الإسكندرية، ويلتقي منتخب شمال سيناء مع منتخب المنوفية يلتقي منتخب الغربية مع منتخب مطروح.

ويلتقي في الجولة الرابعة من المجموعة منتخب البحيرة مع منتخب الغربية ويلتقي منتخب مطروح مع منتخب المنوفية يلتقي منتخب الإسكندرية مع منتخب شمال سيناء، فيما يلتقي في الجولة الخامسة والأخيرة منتخب مطروح مع منتخب الإسكندرية ويلتقي منتخب شمال سيناء مع منتخب البحيرة ويلتقي منتخب المنوفية مع منتخب الغربية.

وتم تقسيم الفرق المشاركة بدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثالثة إلى 4مجموعات بالإضافة إلى المجموعة التمهيدية، بداية من مجموعة القاهرة والتي انطلقت منافساتها منتصف ديسمبر الماضي، وتأهل منها منتخبا أسيوط والقاهرة، ثم مجموعة البحر الأحمر وتأهل منها منتخبا المنيا والدقهلية وانطلقت منافساتها منتصف يناير الجاري، ومجموعة دمياط وتأهل منها منتخبا الشرقية وكفر الشيخ فبراير المنقضي، واختتمت منافسات المجموعات بمحافظة مطروح .

ضمت المجموعة الأولى محافظات” القاهرة، أسيوط، الفيوم، الجيزة، القليوبية، سوهاج”وأقيمت بالقاهرة، وتضم المجموعة الثانية محافظات”المنيا، أسوان، الدقهلية، الاقصر، قنا، بني سويف”وأقيمت بمحافظة البحر الأحمر، وضمت المجموعة الثالثة محافظات محافظات “الإسماعيلية، الشرقية، كفر الشيخ، بورسعيد، دمياط، السويس” وأقيمت بمحافظة دمياط، وتضم المجموعة الرابعة محافظات” الغربية، المنوفية، البحيرة، شمال سيناء، الاسكندرية، الفائز من المجموعة التمهيدية” وتقام بمحافظة مطروح.

ويذكر أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الأربع ليصل إلى 8 فرو تقام مباريات دور الثمانية وقبل النهائي بمحافظة الاسكندرية مطلع أبريل 2020

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock