رياضة

الملكي يضرب ولايبالي… الريال يسحق برشلونة برباعية ويحقق السوبر الإسباني

كتب: محمد عبد القادر

نجح ريال مدريد في الفوز علي فريق برشلونة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في نهائي بطولة السوبر الاسباني المقامة في المملكة العربية السعودية ليحقق الملكي لقب بطولة السوبر لهذا العام.

بدأ كلاسيكو الأرض بالإثارة مبكراً ففي الدقيقة الرابعة تسديدة عالمرمي عن طريق روبرت ليفاندوفسكي الذي يجد نفسه داخل منطقة الجزاء دون رقابة دفاعية ولكن ينجح أندريه لونين حارس مرمي ريال مدريد في التصدي لكرته.

وفي الدقيقة السابعة ومن تمريرة رائعة من بيلينجهام لتصل الكرة إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي راوغ حارس مرمى برشلونة وسدد كرة داخل الشباك محرزآ أول أهداف اللقاء، وفي الدقيقة العاشرة هجوم مرتد لصالح ريال مدريد عن طريق رودريجو الذي انطلق ومرر كرة من يمين منطقة الجزاء ليسدد فينسيوس الكرة داخل الشباك مضيفاً ثاني أهداف الملكي.

وفي الدقيقة الثانية عشر القائم يعاند ليفاندوفسكي ويمنعه من إحراز هدف تقليص الفارق، وفي الدقيقة 27 يهدر جوندوجان هدف تقليص الفارق بعد انفراده بمرمي ريال مدريد، وفي الدقيقة 32 يحرز ليفاندوفسكي هدف البلوجرانا الأول بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 38 يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء بعد تدخل قوي علي البرازيلي فينيسيوس جونيور من مدافع برشلونة أراخو ليحرز البرازيلي الهاتريك وسط فرحة عارمة في مدرجات جماهير الملكي، وتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف.

بدأ الشوط الثاني بضغط واستحواذ من جانب برشلونة في محاولات لتقليص نتيجة المباراة، وفي الدقيقة 64 يحرز رودريجو رابع أهداف الملكي الأبيض، وتسوء الأمور بالنسبة لزعيم إقليم كاتالونيا وييتم طرد مدافع الفريق أراخو في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 79 يهدر رودريجو فرصة إضافة الهدف الخامس للملكي، فيما تكفل البديل لامين جمال في الدقيقة 82 من إهدار انفراد بمرمي لونين الذي يتألق بشكل غير طبيعي في مباراة اليوم، وتنتهي أحداث الشوط الثاني والمباراة بهذا الفوز الكبير علي الغريم التقليدي له

بدأ برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى: إيناكي بينيا.
في خط الدفاع: أراوخو، كوندي، كريستنسن، بالدي.
في خط الوسط: سيرجي روبرتو، بيدري، دي يونج، جوندوجان.
في خط الهجوم: جواو فيليكس، روبرت ليفاندوفسكي.

بينما بدأ ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من
في حراسة المرمى: لونين.

في خط الدفاع: داني كارفاخال – أنطونيو روديجر – ناتشو ــ فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس– أوريلين تشواميني ــ فيديريكو فالفيردي.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس

الملكي يضرب ولايبالي… الريال يسحق برشلونة برباعية ويحقق السوبر الإسباني

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock