الأخبارفن وثقافة

الجمعة والسبت..شيماء سيف وإسلام ابراهيم ضيفا “أحلى كلام” على “الحياة”

 

كتبت لميس مصطفي

يستضيف الفنان والمذيع أحمد فهمي، الفنانة شيماء سيف ، والفنان اسلام ابراهيم وذلك في برنامج “احلي كلام” يومي الجمعة والسبت الساعة العاشرة مساء علي قناة الحياة.

ومن المقرر أن يقوموا بالغناء سويا والرقص ولعب عدد من الألعاب الخاصة بالبرنامج بالإضافة للحديث عن اعمالهم الفترة المقبلة وأسرار في حياتهم للمرة الأولي.

وكان قد حقق الفنان أحمد فهمي، نجاحا كبيرا بحلقات البرنامج واستضاف عدد كبير من النجوم منهم اشرف عبد الباقي ومحمد ثروت واحمد السعدني واحمد رزق وعدد كبير واخر من الفنانين.

من ناحية اخري تشارك شيماء سيف ، في السباق الرمضاني من خلال مسلسل أحلام سعيدة، من بطولة يسرا، وغادة عادل ومي كساب ونور محمود ونبيل نور الدين، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، كما تشارك في الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت مع الفنان والمنتج هشام جمال وليلي زاهر.

ويشارك إسلام إبراهيم في مسلسل “راجعين ياهوى” بطولة خالد النبوى، عدد كبير من النجوم، وهم: نور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدي المفتي وإسلام جمال وطارق عبد العزيز وسلمي أبو ضيف وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخى، والمسلسل عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock