الأخبارالمجتمع والناس

الرقمنة والعدالة عن بعد أبرز ملامح برامج المرشحين لنقيب المحامين بشمال القليوبية

كتب – محمد عبد الحميد

أدلى عدد من المرشحين على مقعد نقيب محامين شمال القليوبية، عن أهم مايتضمنه برنامجهم الانتخابى وسبب ترشيحهم لذلك المنصب.

وأكد مجدى المهدى نقيب المحامين الحالى، أن أبرز ملامح برنامجه الانتخابى يتمثل فى التواصل الدائم والتواجد وسط المحامين لاستكمال مابدأه خلال الدورة السابقة.

المحامين
الرقمنة والعدالة عن بعد أبرز ملامح برامج المرشحين لنقيب المحامين بشمال القليوبية

أما وائل ذكرى المرشح على منصب النقيب، أكد على تثقيف شباب المحامين لمعاصرة الرقمنة والعدالة عن بعد.

وأكد محمد جودة المرشح على منصب النقيب، على البناء والتنمية وتحقيق منظومة التقاضى عن بعد، وزيادة موارد النقابة والاستغلال الأمثل لها.

وقال المرشح عماد سليم، على منصب النقيب، أن أهم مايتضمنه البرنامج هو إبعاد النقابة عن العمل السياسى والحزبى حيث إن النقاية لا يصح أن تكون منبرا للعمل السياسى او التيارات الحزبية، حيث ان ذلك يتنافى مع رسالتها ودورها فى خدمة العدالة والقضايا القومية.

المحامين
الرقمنة والعدالة عن بعد أبرز ملامح برامج المرشحين لنقيب المحامين بشمال القليوبية

وقال المرشح أحمد يوسف ابوالنجا، على مقعد النقيب، أبرز برنامجه الانتخابى إعادة ربط نقابة المحامين بكافة المؤسسات الوطنية من خلال بروتوكولات تعاون تساهم فى قيام النقابة بدورها القومى والوطنى لخدمة المجتمع.

أما طلعت داوود المرشح على مقعد النقيب بالشمال، قال ان برنامجه يعتمد على إنشاء مستشفى للمحامين، وانشاء مكتبة بكل نقابة، وانشاء نقابات فرعية خارج المحكمة بكل الجزئيات.

وفى سياق متصل، واصلت اللجان الانتخابية بنقابة المحامين ببنها فى أعمال التصويت لاختيار المرشحين على منصب النقيب ومقعد للشباب والجزئيات.

وتفقد اللواء فخر الدين العربي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية يرافقه اللواء محمد عز مساعد مدير الأمن للفرق والعميد حازم عفت مأمور قسم ثان بنها و المقدم أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان بنها وعدد من قيادات الأمن سير العملية الإنتخابية بانتخابات نقابة المحامين بشمال القليوبية والتى تجرى بنقابة المحامين بمدينة بنها.

حيث تابع مدير الأمن الإجراءات الأمنية بمحيط المقر الإنتخابي وانتشار القوات وتأمين اللجان، وشدد اللواء فخر الدين العربي على اليقظة الأمنية والتصدى لٱى محاولات من شأنها تعطيل عملية التصويت.

كانت قد انطلقت صباح اليوم انتخابات نقابة المحامين بشمال القليوبية وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث تجرى الانتخابات على مقعد النقيب والمرشح له 6 من المحامين هم وائل ذكرى ومحمد جودة وفيصل الكحال وعماد سليم واحمد يوسف وطلعت داوود .
وعلى مقعد الشباب يتم انتخاب مرشح من إجمالى 5 مرشحين هم عمرو الحوى ومحمد النساج وأحمد الشاعر ومحمد صادق ومحمد عماد .

وفي الجزئيات يتم اختيار 7 مرشحين من إجمالى 16 مرشح منهم 3 ببندر بنها و4 بمركز بنها و2 بكفر شكر و3 بشبين القناطر و4 بطوخ،حيث يبلغ عدد إجمالى الجمعية العمومية 5368 محاميا.

في سياق متصل نشرت أجهزة الأمن بالقليوبية عناصرها وتواجدت سيارات الأمن المركزى بمحيط نقابة المحامين ببنها لتأمين سير العملية الانتخابية.

وشهدت الانتخابات هدوءا نسبيا مع بداية التصويت الذى يجرى في 4 لجان.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock