الأخباررياضة

الزمالك يحقق الصدارة بعد فوزه علي نادي الإسماعيلي

كتبت: إيمان محمد

شهد مساء اليوم في الساعه ال7 مباراة قوية جمعت فريقي الزمالك والإسماعيلي ، علي ملعب الإسماعيلي في الجولة ال30 من الدوري الممتاز،والتي انتهت بفوز الزمالك علي نظيره الاسماعيلي ليبقي نادي الزمالك في الصدارة، والتي انتهت بفوز الزمالك علي نادي الإسماعيلي في عُقر داره، ليبقي الزمالك متصدر المجموعه بعد ان لاعب نادي الزمالك ال30 مباراة.

ملخص ما بين الشوطين:

أطلق الحكم الدولي ” جهاد جريشه” صافرة المباراة معلناً بداية الشوط الأول من الإثاراه والمتعه بين الفريقين، في الدقائق الأول ضغط الإسماعيلي علي لاعبي نادي الزمالك، ليعتمد لاعبي الزمالك علي الكرات الطويلة خلف مدافعي الإسماعيلي لاستغلال سرعة الجزيري، والتي من خلالها قام لاعبي الزمالك ب7 تمريرات، حصول أسامه نبيه علي إنذار بعد اعتراضه مع الحكم جهاد جريشه ليحصل علي إنذار في الدقائق الأولي.

أهدر اللاعب أحمد السيد زيزو فرصة محققه بعد عرضية روعه من اللاعب محمد عبدالشافي لتمر من تحت أقدام زيزو بطريقة غريبة وتخرج بره الملعب وتمنع الزمالك من هدف التقدم.

في الدقيقه 17 حصل اللاعب محمد عبدالشافي بطاقة صفراء بعد عرقلة شكري نجيب.

في الدقيقه ال30 خروج اللاعب حسين الشحات بعد تعرضه للإصابه وحصول اللاعب علي إنذار في المباراة.

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة شديدة علي مرمي نادي الاسماعيلي، ليضيع لاعبي الزمالك فرصتين محققين في شباك الإسماعيلي، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ملخص الشوط الثاني:

في بداية الشوط التاني سيطره كاملة من لاعبي الزمالك علي لاعبي الإسماعيلي في أول ربع ساعه من بداية الشوط الثاني والتي يحصل من خلالها لاعبي الزمالك بعد ضغط علي لاعبي الإسماعيلي علي ركنيتين، في الدقيقه ال56 يسجل اللاعب إمام عاشور الهدف الثاني، بعد خطأ من اللاعب مروان صحراوي ليهتز شباك نادي الإسماعيلي.

يستمر الضغط من لاعبي الزمالك علي لاعبي الإسماعيلي في أقل من 3 دقائق، في الدقيقه ال58 يأتي اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، بالهدف الثاني لنادي الزمالك.

في الدقيقه ال61 حصول الزمالك علي ضربه حره مباشره ليسجلها اللاعب أحمد السيد زيزو كادت أن تسجل الهدف الثالث لكن ينجح لاعبي الإسماعيلي بإخراجها لتحرِم الزمالك من الهدف الثالث.
في الدقيقه ال62 الكابتن إيهاب جلال يجري تبديل لصالح فريقه بنزول اللاعب أحمد مدبولي.

في الدقيقه ال63 حصول اللاعب محمود حمدي الونش علي إنذار بعد تدخله مع اللاعب مروان صحراوي.

في الدقيقه ال65 كاد لاعبي الإسماعيلي أن تسجل الهدف الأول، ليتدخل اللاعب طارق حامد ويمنع تسجيل لاعبي الإسماعيلي من الهدف الأول.

ليعود لاعبي الإسماعيلي مره أخري في الدقيقه بالسيطره علي لاعبي الزمالك والضغط عليهم لكن لم ينجح لاعبي الإسماعيلي من تسجيل الهدف الأول، لينجح لاعبي الزمالك السيطرة مرة اخري للحصول علي الكرة.

في الدقيقه ال71 شهدت فرصة خطيرة علي مرمي الزمالك لكن العارضه تقف في وجه التهديف وتخرج بره الملعب ركنيه عن طريق اللاعب فخر الدين بن يوسف.

شهد أخر ربع ساعه من المباراة إثارة وضغط من لاعبي الإسماعيلي علي مرمي نادي الزمالك من أجل تسجيل الهدف الأول، لكن يفشل لاعبي الإسماعيلي من التسجيل.

في الدقيقه ال80 خروج اللاعب سيف الدين الجزيري ونزول اللاعب مروان حمدي كابديل له.

يستمر لاعبي الإسماعيلي الضغط بكل قوه علي لاعبي نادي الزمالك من أجل تحسين الوضع وتسجيل هدف، لكن يفشل لاعبي الإسماعيلي من التهديف.

في الدقيقه ال83 شهدت قظيفه صاروخيه من لاعبي الإسماعيلي علي مرمي جنش ليتصدي لها الحارس محمود جنش.

في الدقيقه ال85 ضربه قويه عن طريق لاعبي الإسماعيلي علي مرمي جنش ويتصدي لها جنش بكل قوة ويمنع مره أخري هدف محقق لنادي الاسماعيلي.

في الدقيقهال86 تبديل لصالح نادي الزمالك خروج اللاعب احمد فتوح ونزول شيكابالا، ونزول اللاعب اسلام جابر.

في الدقيقه ال92 خروج إمام عاشور ونزول محمود عبدالعزيز.

ينتهي الشوط الثاني بعد إطلاق الحكم جهاد جريشه انتهاء الشوط الثاني بفوز نادي الزمالك ليتصدر قائمة الدوري الممتاز ليرتفع رصيده للنقطه ال70 متصدر الدوري.

تشكيلة فريق الزمالك كلاً من:

في حراسة المرمي: محمود عبدالرحيم جنش.

خط الدفاع: حمزه المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمد عبدالشافي، محمد عبدالغني.

خط الوسط: طارق حامد، امام عاشور.

خط الهجوم: أحمد فتوح، سيف الدين الجزيري، أحمد السيد زيزو، يوسف أوباما.

تشكيلة فريق الاسماعيلي كلاً من:

في حراسة المرمي: محمد فوزي.

خط الدفاع: باهر المحمدي، مروان الصحراوي، مصطفي الزناري، حسين السيد.

خط الوسط: محمد عادل، محمود دونجا، أحمد مصطفي، فخر الدين بن يوسف
.

خط الهجوم: شيلونجو، شكري نجيب

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock