الأخبار

صور.. السكة الحديد تعلن كيفية المرور من البوابات الإلكترونية

تقوم الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بحملة توعية بالصور والفيديو بكيفية المرور من البوابات الإلكترونية داخل عدد من محطات القطارات.

وأوضحت الهيئة في صور وفيديو نشرته على صفحتها الرسمية بـ “فيسبوك“، خطوات المرور من البوابات الإلكترونية على النحو التالي:

– الحصول على تذكرة السفر والحفاظ بها حتى محطة الوصول.

– الدخول طبقا لاتجاه السهم الأخضر.

– الماكينة تعمل على التذاكر والاشتراكات.

– الماكينة تسمح بالعبور لحاملي التذاكر المميكنة.

– وضع التذكرة على عدسة الماكينة لقراءتها.

– لا يمكن عبور أكثر من شخص بالتذكرة.

– توجد بوابات للدخول وأخرى للخروج.

– تستخدم التذكرة في نفس يوم السفر وقبل ميعاد قيام القطار.

– تستخدم التذكرة لمرة واحدة فقط.تقوم الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بحملة توعية بالصور والفيديو بكيفية المرور من البوابات الإلكترونية داخل عدد من محطات القطارات.  وأوضحت الهيئة في صور وفيديو نشرته على صفحتها الرسمية بـ "فيسبوك"، خطوات المرور من البوابات الإلكترونية على النحو التالي:   - الحصول على تذكرة السفر والحفاظ بها حتى محطة الوصول.  - الدخول طبقا لاتجاه السهم الأخضر.  - الماكينة تعمل على التذاكر والاشتراكات.  - الماكينة تسمح بالعبور لحاملي التذاكر المميكنة.  - وضع التذكرة على عدسة الماكينة لقراءتها.  - لا يمكن عبور أكثر من شخص بالتذكرة.  - توجد بوابات للدخول وأخرى للخروج.  - تستخدم التذكرة في نفس يوم السفر وقبل ميعاد قيام القطار.  - تستخدم التذكرة لمرة واحدة فقط. تقوم الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بحملة توعية بالصور والفيديو بكيفية المرور من البوابات الإلكترونية داخل عدد من محطات القطارات.  وأوضحت الهيئة في صور وفيديو نشرته على صفحتها الرسمية بـ "فيسبوك"، خطوات المرور من البوابات الإلكترونية على النحو التالي:   - الحصول على تذكرة السفر والحفاظ بها حتى محطة الوصول.  - الدخول طبقا لاتجاه السهم الأخضر.  - الماكينة تعمل على التذاكر والاشتراكات.  - الماكينة تسمح بالعبور لحاملي التذاكر المميكنة.  - وضع التذكرة على عدسة الماكينة لقراءتها.  - لا يمكن عبور أكثر من شخص بالتذكرة.  - توجد بوابات للدخول وأخرى للخروج.  - تستخدم التذكرة في نفس يوم السفر وقبل ميعاد قيام القطار.  - تستخدم التذكرة لمرة واحدة فقط. تقوم الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بحملة توعية بالصور والفيديو بكيفية المرور من البوابات الإلكترونية داخل عدد من محطات القطارات.  وأوضحت الهيئة في صور وفيديو نشرته على صفحتها الرسمية بـ "فيسبوك"، خطوات المرور من البوابات الإلكترونية على النحو التالي:   - الحصول على تذكرة السفر والحفاظ بها حتى محطة الوصول.  - الدخول طبقا لاتجاه السهم الأخضر.  - الماكينة تعمل على التذاكر والاشتراكات.  - الماكينة تسمح بالعبور لحاملي التذاكر المميكنة.  - وضع التذكرة على عدسة الماكينة لقراءتها.  - لا يمكن عبور أكثر من شخص بالتذكرة.  - توجد بوابات للدخول وأخرى للخروج.  - تستخدم التذكرة في نفس يوم السفر وقبل ميعاد قيام القطار.  - تستخدم التذكرة لمرة واحدة فقط. تقوم الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بحملة توعية بالصور والفيديو بكيفية المرور من البوابات الإلكترونية داخل عدد من محطات القطارات.  وأوضحت الهيئة في صور وفيديو نشرته على صفحتها الرسمية بـ "فيسبوك"، خطوات المرور من البوابات الإلكترونية على النحو التالي:   - الحصول على تذكرة السفر والحفاظ بها حتى محطة الوصول.  - الدخول طبقا لاتجاه السهم الأخضر.  - الماكينة تعمل على التذاكر والاشتراكات.  - الماكينة تسمح بالعبور لحاملي التذاكر المميكنة.  - وضع التذكرة على عدسة الماكينة لقراءتها.  - لا يمكن عبور أكثر من شخص بالتذكرة.  - توجد بوابات للدخول وأخرى للخروج.  - تستخدم التذكرة في نفس يوم السفر وقبل ميعاد قيام القطار.  - تستخدم التذكرة لمرة واحدة فقط.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock