الأخبارمحافظات

الشباب والرياضه بالقليوبيه تختتم القومية للتوعية ضد فيروس كورونا

 

كتبت_أسماء ممدوح السيد

اختتمت إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ، فعاليات الحملة القومية للتوعية ضد فيروس كورونا المستجد بمراكز الشباب، التى عقدتت خلال الفترة من 25 / 11 وحتى 27 من الشهر الجاري ، بعدد من مراكز شباب التابعه بثلاث إدارة فرعية وهى: القناطر ، و الخانكة ، وشبرا الخيمة ، حيث تم التنفيذ بمراكز شباب ( ابو زعبل ، الامل القلج، كفر عبيان ) التابعة لإدارة الخانكة ، و مراكز (باسوس ، المنيرة ، اجهور الصغرى، ابو الغيط ) بإدارة شباب القناطر الخيرية، ومراكز (ابراهيم بك، بيجام ، ١٥ مايو ) بإدارة شباب شبرا الخيمه .

وقال وكيل وزاره الشباب والرياضه بالقليوبية ، ان الحملة تهدف إلى التوعية بخطورة انتشار فيروس كورونا والأعراض التي تظهر على المصاب بالفيروس، وكذلك الاجراءات الاحترازية الواجب اتباعها لتجنب الإصابة بالفيروس.

و أشار إلى أهمية حملات التوعية بمراكز الشباب وضرورة الاستفادة من تلك الحملات للشباب والعاملين حرصاً على سلامة ابنائنا المترددين على الانشطة المختلفة بمراكز الشباب.

مؤكدا على ضرورة الاستمرار في حملات التعقيم والتطهير ، والزام المترددين، والعاملين بارتداء الكمامه، والتباعد، واتباع كافة الإجراءات الاحتررازية لتفادي الاصابه بالفيروس .

كما أكد عبد الله شعبان ، مدير ادارة البرلمان والتعليم المدني بالمديريه منذ البدء ، علي ضرورة انتقال الحملة القومية للتوعية ضد فيروس كورونا إلى عدد كبير من مراكز الشباب على مستوى المحافظة لتحقيق أعلى معدلات الاستفادة للمراكز مشيرا إلى الدور الهام والمؤثر للشباب المتطوع في تنفيذ أنشطة البرلمان بشكل عام وفي إطلاق الحملة على وجه الخصوص .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock