الأخبارصحافة المواطنمحافظات

بالصور.. الأهالي يناشدون المسؤولين رفع القمامة من شوارع عزبة المتيني بالقليوبية

أرسل عدد من القراء شكوى من انتشار القمامة ومحاصرتها لطرق عزبة المتيني التابعة لقسم بنها بمحافظة القليوبية، بجانب عدم تواجد عمال نظافة لتحصيلها رغم دفع الرسوم الشهرية لها.

وناشد القراء المسئولين بمجلس مدينة ومركز بنها سرعة تنظيف الطرقات وإزالة القمامة منها والعمل على إنشاء صناديق قمامة لعدم إلقائها بالطريق فيما بعد.

وقال خالد عوض أحد أهالي عزبة المتيني، أرسلنا عدد شكاوى ولا احد يجيب، مضيفا ان كل شهر يتم تحصيل رسوم نظافة على فاتورة المياة والكهرباء ولا احد يأتي لرفع القمامة.

وأضاف عوض ان اهالي العزبة يقعون تحت استغلال عمال النظافة، ومع ذلك الأهالي يضطرون للدفع لهم ومن لم يدفع لا يسأل فيه عمال النظافة، ناهيك عن ان العمال يلقون القمامة بعد جمعها في الطرق.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لخدمة صحافة المواطن لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب برقم “01061372545” أو عبر رسائل “فيس بوك”، https://www.facebook.com/nabdel3alam/ على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 متابعة: وائل جمال  أرسل عدد من القراء شكوى من انتشار القمامة ومحاصرتها لطرق عزبة المتيني التابعة لقسم بنها بمحافظة القليوبية، بجانب عدم تواجد عمال نظافة لتحصيلها رغم دفع الرسوم الشهرية لها. وناشد القراء المسئولين بمجلس مدينة ومركز بنها سرعة تنظيف الطرقات وإزالة القمامة منها والعمل على إنشاء صناديق قمامة لعدم إلقائها بالطريق فيما بعد. وقال خالد عوض أحد أهالي عزبة المتيني، أرسلنا عدد شكاوى ولا احد يجيب، مضيفا ان كل شهر يتم تحصيل رسوم نظافة على فاتورة المياة والكهرباء ولا احد يأتي لرفع القمامة. وأضاف عوض ان اهالي العزبة يقعون تحت استغلال عمال النظافة، ومع ذلك الأهالي يضطرون للدفع لهم ومن لم يدفع لا يسأل فيه عمال النظافة، ناهيك عن ان العمال يلقون القمامة بعد جمعها في الطرق.  متابعة: وائل جمال  أرسل عدد من القراء شكوى من انتشار القمامة ومحاصرتها لطرق عزبة المتيني التابعة لقسم بنها بمحافظة القليوبية، بجانب عدم تواجد عمال نظافة لتحصيلها رغم دفع الرسوم الشهرية لها. وناشد القراء المسئولين بمجلس مدينة ومركز بنها سرعة تنظيف الطرقات وإزالة القمامة منها والعمل على إنشاء صناديق قمامة لعدم إلقائها بالطريق فيما بعد. وقال خالد عوض أحد أهالي عزبة المتيني، أرسلنا عدد شكاوى ولا احد يجيب، مضيفا ان كل شهر يتم تحصيل رسوم نظافة على فاتورة المياة والكهرباء ولا احد يأتي لرفع القمامة. وأضاف عوض ان اهالي العزبة يقعون تحت استغلال عمال النظافة، ومع ذلك الأهالي يضطرون للدفع لهم ومن لم يدفع لا يسأل فيه عمال النظافة، ناهيك عن ان العمال يلقون القمامة بعد جمعها في الطرق.

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock