الأخبارالطقس

خارطة أماكن سقوط الأمطار خلال الأيام القادمة

 

أعلنت هيئة الأرضاد الجوية ، عن حالة الطقس المتوقعة وخارطة سقوط الأمطار  خلال الأيام التالية ، ونرصد لكم الأماكن المتوقع سقوط الأمطار بها .

اليوم السبت 30 أكتوبر من المتوقع ، أن يسود حالة من عدم الاستقرار الجوية، حيث تزداد كمية الأمطار وتكون متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، إذ يكون هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال ووسط الدلتا «السلوم، مطروح، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية».

تكون تلك الأمطار على فترات متقطعة بنسبة تتراوح بين 50 و60% تقريبا، وتكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من جنوب الدلتا والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة بنسبة 30% تقريبا، وتكون خفيفة على مناطق متفرقة من شمال الصعيد على فترات متقطعة بنسبة 20% تقريبا.

الأحد 31 أكتوبر: من المتوقع أن يكون هناك أمطار متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال ووسط الدلتا ،على فترات متقطعة بنسبة 50 إلى 60% تقريبا، وتكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال ووسط الدلتا على فترات متقطعة بنسبة 30% تقريبا، وتكون الأمطار خفيفة  على مناطق متفرقة من شمال الصعيد على فترات متقطعة بنسبة 20%.

الإثنين 1 نوفمبر: من المتوقع أن يكون هناك أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية ووسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة بنسبة 20%.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock