الأخبارالتعليمسياسة واقتصاد

المركز الإعلامي لرئاسة الوزراء ينفي الغاء الدراسة في جميع المدارس في شهر رمضان 

كتبت: منى توفيق

تداول مستخدمون المواقع التواصل الاجتماعي انباء بإلغاء الدراسة في جميع المدارس في شهر رمضان ، و اعتماد نتيجة شهر مارس كنتيجة نهائية للفصل الدراسي الثانى.

وقام المركز الإعلامي لرئاسة الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التي نفت صحة الخبر في بيان لها مؤكدا أن الدراسة مستمرة في جميع المدارس بداية من شهر رمضان أو اعتماد نتيجة شهر مارس كمحصلة نهائية للفصل الدراسي الثاني وأضافت الوزارة انها لم تصدر قرار بذلك .

مشيرا ان الحضور اختياري لطلاب في شهر رمضان وفي حالة الغياب لابد من قرار رسمي من ولي الامر ولا تزيد فترة الحضور عن 3 أيام أسبوعيا ، حيث يتم العمل بالجداول التبادلية بين الصفوف المختلفة لتقليل من تواجد الطلاب داخل المدرسة ، مع استكمال المناهج الدراسية من خلال الوسائل المتعددة التي اتاحتها الوزارة من منصات مثل منصة “ادمودو ” حصص مصر وغيرها وقنوات تعليمية مشددة على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لضمان الحماية لجميع عناصر المنظومة التعليمية .

لافتا ان الامتحانات الشهرية المجمعة لجميع صفوف النقل في مواعيدها المقررة

وتناشد الوزارة المواطنين بعدم السماع لشائعات ، كما تناشد مواقع التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام المختلفة بتقصي المعلومات من مصادرها الرسمية .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock