الأخباراهم الاخباررياضة

نجوم الأهلي والزمالك في “تحدي الخير” لصالح ضحايا السيول وكورونا

واصل نجوم نادي الأهلي والزمالك وبعض أندية الدوري الأخرى، المشاركة في تحدي الخير، لتحمل نفقات معيشة الكثير من الأسر غير القادرة، خلال الفترة الحالية، بعد تضررها من الإجراءات الاحترازية التي فرضت بسبب مواجهة تفشي فيروس كورونا.

وكان سعد الدين سمير، مدافع النادي الأهلي، أطلق مبادرة تحدي الخير في الساعات الماضية مساء أمس الأربعاء، لتحمل نفقات الأسر غير القادرة، ودعا بعض زملائه في الأهلي والزمالك لقبول التحدي، على أن يتحدى كل منهم لاعبين أخرين للمشاركة في سباق الخير.

وشهد اليوم الخميس، قبول العديد من اللاعبين لتحدي زملائهم الأخرين، حيث نشر أحمد فتحي، فيديو على صفحته الشخصية بموقع “تويتر” قال فيه إنه قبل تحدي زميله طارق حامد، لاعب الزمالك، وأعلن تحمل نفقات 30 أسرة من غير القادرين لمدة 3 أشهر، ودعا زملائه، المغربي وليد أزارو وحسين السيد وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد عبد الشافي للمشاركة في التحدي.

فيما قال محمد الشناوي حارس الأهلي، إنه قبل التحدي من زميله محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك، وأعلنه تكفله بـ20 أسرة، ودعا زملائه حسام عاشور ومروان محسن وعلي معلول وعمر جابر، للمشاركة في التحدي.

وانطلق التحدي أمس، شهد مشاركة اللاعبين وليد سليمان وكريم نيدفيد ومحمود علاء وطارق حامد ومحمود جنش، حيث أعلنوا عن تحملهم تفقات الأسر غير القادرة، منهم من تحمل 20 و25 و30 أسرة، وذلك بالتنسيق مع جمعية رسالة، كما أعلن سعد سمير.

والجدير بالذكر أن أكثر من لاعب على مستوى العالم أعلنوا عن تضامنهم مع شعوبهم خلال الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا، إما من خلال تبرعات مالية أو فيديوهات دعم وتحفيظ معنوي.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock