الأخبارالكورةرياضة

المقاصة تتعاقد مع لاعب فيوتشر إف سي “كوكاكولا”

كتبت: إيمان محمد

أعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة ، التعاقد مع المهاجم “كريم عبد النبي” لاعب نادي” فيوتشر إف سي” كوكاكولا” ، لمدة 3 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية في الدوري الممتاز، بعد أن اثبت اللاعب مجهوده خلال فترة الصعود للممتاز، مما جعل اللاعب العين عليه من الأندية الكبار بالدوري الممتاز.

قام مهاجم نادي “كوكاكولا” سابقاً “فيوتشر إف سي” حالياً، بالتوقيع علي الصفقة بحضور مجلس إدارة الفريق برئاسة “وليد هويدي”، و” أحمد عبد الرحمن هويدي”، نائب الرئيس لنادي مصر المقاصة .

الجدير بالذكر أن اللاعب “كريم عبد النبي” كان له دور كبير في صعود فريقه نادي كوكاكولا “فيوتشر اف سي” إلى دوري الكبار لهذا الموسم، اللاعب قام بأداء مشرف مع فريقه مما جعله في وسط الكبار هذا الموسم خلف الانظار بين الجماهير.

المقاصة تتعاقد مع لاعب فيوتشر إف سي "كوكاكولا" أعلن مالمقاصة تتعاقد مع لاعب فيوتشر إف سي "كوكاكولا"جلس إدارة نادي مصر المقاصة، التعاقد مع المهاجم "كريم عبد النبي" لاعب نادي" فيوتشر إف سي" كوكاكولا" ، لمدة 3 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية في الدوري الممتاز، بعد أن اثبت اللاعب مجهوده خلال فترة الصعود للممتاز، مما جعل اللاعب العين عليه من الأندية الكبار بالدوري الممتاز. قام مهاجم نادي "كوكاكولا" سابقاً "فيوتشر إف سي" حالياً، بالتوقيع علي الصفقة بحضور مجلس إدارة الفريق برئاسة "وليد هويدي"، و" أحمد عبد الرحمن هويدي"، نائب الرئيس لنادي مصر المقاصة. الجدير بالذكر أن اللاعب "كريم عبد النبي"كان له دور كبير في صعود فريقه نادي كوكاكولا “فيوتشر اف سي” إلى دوري الكبار لهذا الموسم، اللاعب قام بأداء مشرف مع فريقه مما جعله في وسط الكبار هذا الموسم خلف الانظار بين الجماهير.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock