الأخبار

مصطفى بكري: «المنصورة الجديدة» نقلة حضارية في تاريخ مصر العمراني

أكد مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد مساء اليوم الجمعة، أن ما شهدنها في المنصورة الجديدة، يعد إنجازا قوميا، مشيرًا إلى أن هناك بعض المواطنين لديهم «غل في قلوبهم» تجاه مصر بعد افتتاح المشروع الكبير الذي يحقق نقلة كبيرة في مشروعات التنمية العمرانية.

وعلق الإعلامي مصطفى بكري، على افتتاح الرئيس السيسي لمشروع مدينة المنصورة الجديدة، مؤكدا أن مصر مستمرة في مشروعاتها رغم الغل والحقد الذي في قلوب الإخوان الإرهابية وأبواقها الإعلامية في الخارج.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس جبر بخاطر التلاميذ في إحدى المدارس بعد افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، بالإضافة إلى تهنئته لأحد الناشئين في عيد ميلاده أثناء جولته الميدانية.

وتابع: أن مشروع مدينة المنصورة الجديدة يعد نقلة جديدة في تاريخ مصر العمراني، موضحًا أن المشروع لكافة الفئات من المواطنين، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي وضع على عاتقه تحقيق النهضة رغم كل التحديات الاقتصادية والعمرانية.

افتتاح مدينة المنصورة الجديدة

وأوضح بكري، أن الرئيس السيسي أول مرة يعلق على أحداث 11 نوفمبر الماضية أثناء افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، مشيرًا أن الصراع مع الجماعات الإرهابية لم ينتهى، وفقا لتصريحات الرئيس.

واستطرد، أن الرئيس السيسي سيزور الولايات المتحدة في النصف الثاني من ديسمبر، مطالبا بعد عودته بتغيير حركة المحافظين من أجل تحقيق التنمية في كافة ربوع مصر.

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock