أخبار العالمالأخبارسياسة واقتصاد

اليوم..انطلاق منافسات كأس العالم لرماية البندقية والمسدس

تنطلق منافسات بندقية هواء رجال وسيدات ومسدس هواء رجال وسيدات ضمن منافسات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية .

وتقام البطولة خلال الفترة من 27 فبراير الجاري وحتى 8 مارس المقبل، تحت إشراف الاتحاد المصري للرماية برئاسة اللواء حازم حسني ورعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتشهد البطولة مشاركة واسعة من مختلف دول العالم حيث يشارك بها 65 دولة.

وأكد وزير الشباب والرياضة على تضافر الجهود لإخراج البطولة في أفضل صورة استكمالا لسلسة النجاحات التى تحققها الدولة المصرية في استضافة كبرى الأحداث والبطولات الدولية بفضل ما تتمتع به من مقومات وبنية تحتية رياضية مقامة وفق المعايير الدولية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، معربا عن تمنياته بتحقيق النجاح على كافة الأصعدة الإدارية والفنية واللوجستية للبطولة .

كما تمنى وزير الرياضة التوفيق للاعبي المنتخب المصري المشارك في البطولة، وتحقيق إنجازات جديدة في مختلف المنافسات للتأكيد على تطور رياضة الرماية المصرية.

بدوره، أوضح اللواء حازم حسني أن البطولة هذا العام تضم عددا كبيرا من الرماة والراميات من مختلف الدول، مشيرا إلى أن مصر لديها الآن أحد أفضل ميادين الرماية حول العالم في مدينة مصر للألعاب الدولية بالقرية الأولمبية، إلى جانب أفضل الفنادق لاستضافة الوفود مع توفير التأمين وسبل النقل والراحة لكافة ضيوف أرض الكنانة.

وأضاف رئيس اتحاد الرماية أن البطولة ستشهد منافسة قوية من الرماة المشاركين، وسيشارك بها عدد كبير من الرماة المصريين للاستفادة من الاحتكاك مع المدارس المختلفة، لمضاعفة خبراتهم وتنمية مهاراتهم.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock