أخبار العالمالأخبارالكورةرياضةرياضة عالمية

اليوم .. مانشستر يونايتد يواجه نيوكاسل من أجل تصحيح مسار الفريق

 

كتب فادى مجدى

يواجه فريق مانشستر يونايتد، نظيره نيوكاسل ، اليوم السبت، الساعة العاشرة مساء، بملعب سانت جيمس بارك ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحمل هذه المباراة شعار رد الاعتبار بالنسبة إلى مان يونايتد، بعد الهزيمة من نيوكاسل بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد، التي أدت إلى خروج الشياطين الحمر من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو).

ويعاني اليونايتد في الفترة الحالية من الغيابات بسبب الإصابات، حيث يفتقد لخدمات كل من، كارلوس كاسيميرو وليساندرو مارتينيز، وكريستيان إريكسن، بجانب ماسون ماونت وجوني إيفانز.

وتعود كتيبة المدرب الهولندي إريك تين هاج إلى منافسات البريميرليج، بعد تعادل مخيب لآمال جماهير النادي أمام جالطا سراي التركي بنتيجة 3-3، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ما يصعب موقف الفريق في الاستمرار بالبطولة، حيث أصبح على وشك توديع البطولة، وبالتالي يصبح تين هاج في مأزق كبير ومهدد بالإقالة في أقرب وقت ممكن.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يأتي نيوكاسل في المرتبة السابعة وفي رصيده 23 نقطة.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock