الأخبارمحافظات

بالصور.. توافد الناخبين للتصويت في انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين بـ القليوبية

شهدت انتخابات التجديد النصفي للمهندسين في محافظة القليوبية بمقر النقابة الفرعية، اليوم، اقبالا كبيرا من أعضاء الجمعية العمومية من لهم حق التصويت على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وذلك بحضور المهندس مصطفي مجاهد نقيب المهندسين بالمحافظة، والمهندس تامر رمضان رئيس لجنه الانتخابات، حيث تم فتح باب التصويت فى العاشرة صباحا ويستمر حتى السابعة مساء، وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي وتواجد أمنى مكثف من أجهزة الأمن بالقليوبية.

كانت نقابة المهندسين بالقليوبية قد أعلنت القوائم النهائية للمرشحين، حيث يتنافس 28 مرشحًا على 7 مقاعد لمجلس الإدارة منهم مقعدين لشعبة مدني و2 آخرين لشعبة مكيانيكا و3 أعضاء لشعب كهرباء وعمارة و”غزل ونسيج وتعدين وبترول وفلزات وكيمائية ونووية” بمعدل عضو واحد للشعب الثلاث.

ويتنافس فى شعبة الكهرباء 6 مهندسين مرشحين لاختيار مرشح واحد، كما يتنافس فى شعبة ميكانيكا 5 مرشحين لاختيار مرشحين، بينما يتنافس فى شعبة مدنى 7 مرشحين لاختيار مرشحين، أما فى شعبة عمارة فيتنافس 5 مرشحين لاختيار مرشح واحد من بينهم، كذلك يتنافس فى شعب “غزل ونسيج وتعدين وبترول وفلزات وكيمائية ونووية”5 مرشحين لاختيار مرشح واحد من بينهم.

كما تجرى انتخابات التجديد النصفي على مقاعد مجالس الشعب الهندسية الكهربائية، والمدنية، والميكانيكية، والمعمارية بواقع 5 أعضاء فوق السن و2 تحت السن والتعدين والبترول والفلزات والكيميائية والنووية، وصناعة الغزل والنسيج والمنسوجات بواقع 3 أعضاء فوق السن و2 تحت السن، بالإضافة لانتخاب 7 أعضاء من الشُّعب المختلفة لكل مجلس نقابة فرعية.

وتشير المؤشرات الى أن هناك مناقشة شرسة ستشهدها الإنتخابات على مقاعد أعضاء مجلس الإدارة السبعة، وعلى جميع الشعب والتى تجرى وسط إجراءات أمنية مشددة وكذلك إجراءات وقائية واحترازية حفظا على سلامة الناخبين من المهندسين بالقليوبية.

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock