الأخبارفن وثقافة

حنان مطاوع :فخورة لحصولي على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان الأمل السينمائي

كتبت: رضوى خالد

 

قالت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بعد تكريمها في مهرجان الأمل السينمائي، “مبسوطة جداً وفخورة لحصولي على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد عن دوري في فيلم قابل للكسر.. و لها وقع خاص في قلبي لاستلامها في بلدي مصر الممثل في مهرجان الإسكندرية السينمائي”.

 

أضافت :”وشكر خاص لكل صناع الفيلم ولأخي وصديقي مخرج الفيلم أحمد رشوان وشكر خاص للنجمةحبيبة قلبي إلهام شاهين لتسلمها الجائزة بالنيابة عني في السويد وشكر خاص لمهرجان الإسكندرية ولرئيسه الأمير أباظة لاصرارهم على تسليمي الجائزة في مهرجان الإسكندرية“.

 

والجدير بالذكر أن تدور قصة فيلم قابل للكسر حول امرأة تدعى نانسي تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث، ويستعرض علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها، منهم صديقتها، الشاب الذي تحبه وعدد من المواقف.

 

وكان الفيلم تأليف وإخراج أحمد رشوان، بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف وهم حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبدالفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي، ويشارك فى الفيلم أيضا عدد كبير من الوجوه الجديدة .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock