الأخبارالمجتمع والناسمحافظات

بالصور…محافظ القليوبية يستجيب لشكوي أهالى منطقة اتريب بمدينه بنها

كتب: السيد يوسف

وجهت أهالى منطقة اتريب بمدينة بنها مساء أمس السبت مناشدة لمحافظ القليوبية عبدالحميد الهجان تفيد بتضررهم من تراكمات القمامة المنتشرة بأرجاء المنطقة والتى تصدر الأمراض الصدرية وايواء حشرات وقوارض ضارة بالمواطنين .

ومن جانبه وجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية تعليماته الفورية لرئاسة مجلس مدينه بنها برئاسة المهندس على عبدالستار بضرورة ازاله اسباب الشكوي للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

وعلى الفور قام الجهاز المحلي التنفيذي لمدينة بنها صباح يوم الأحد برفع تلك التركمات من القمامة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والمظهر الحضاري والجمالي للمدينة ، جاء بحضور ياسر ابراهيم نائب رئيس مجلس مدينه بنها .

وقال ياسر ابراهيم نائب رئيس مجلس المدينه نحن نعمل على تلبية مطالب وشكاوى المواطنين على مدار الساعة فور ورود أي شكوي، وأكد على أن العمل مستمر فى رفع الفنانه من الاماكن المخصصة للتجميع والمعروفة لدى الجهاز المحلي التنفيذي لمدينة بنها، مشيراً إلى كافة الاماكن التى بها تجمعات قمامة. وهي فى الاساس ليست مخصصة لذلك، نعمل عليها فور علمنا بذلك عن طريق الشكاوي أو إخطارا من جهه أخري.

وطالب رئيس مجلس المدينه على عبد الستار جموع المواطنين بضرورة الإلتزام بالاماكن المخصصة للتجميع والمعروفة للجهاز التنفيذي لمدينة بنها ، وذلك تسهيلا على كاهل عمال وحدة النظافة والتجميل والحفاظ على شوارع المدينة وتجنبا من تفشي الأمراض الناتجة عن تراكم القمامة .

كما وجهت الأهالى بالمنطقة الشكر لمحافظ القليوبية عبدالحميد الهجان ورئاسة مجلس مدينه بنها والعاملين به على سرعة الاستجابة لمطالبهم المشروعة والعامة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock