الأخبار

“حزب العدل بالقليوبية” يوزع البالونات والحلوى على الأطفال أمام ساحات صلاة العيد ببنها ..صور وفيديو

كتب: ابراهيم عماد

وزع أعضاء أمانة شباب بندر بنها بحزب العدل بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، الحلوى والبلونات على الأطفال بعد انتهاء صلاة عيد الأضحى المبارك، وذلك لمشاركة الأهالي بفرحة العيد.

وشكلت إيمان السيد أمين شباب بندر بنها مجموعات من شباب الامانة وبالتعاون مع أعضاء أمانة ذوي الهمم بالحزب لتوزيع الهدايا والبالونات الملونه علي الأطفال أثناء خروجهم من الصلاة لرسم الابتسامة على وجوه الاطفال.

حيث شارك وائل جمال أمين العلاقات العامة والمراسم بالمحافظة، وبشير الامام، وحسام حسن، ومحمد جودة، وأحمد عبد الرحمن سعد، وعدد من أعضاء امانة الشباب ببندر بنها في الفعالية، إيمانا من الأعضاء كافة بضرورة المشاركة بين الامانات من أجل الخدمة العامة ولتحقيق أهداف الحزب.

واستقبل الأطفال والأهالي “الحلوى والبالونات” بترحاب شديد، وبفرحة عارمة، وأحدثت الفعالية حالة من البهجة بين المواطنين، معبرين عن سعادتهم بذلك، وتجول شباب الحزب في عددا من الشوارع بمدينة بنها مرددين الاناشيد الدينية والاغاني لمشاركة المصريين فرحتهم بعيد الاضحى المبارك، وتوزيع أكواب الفيشار والحلوى والبالونات على الأطفال.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي الذي ينتهجه حزب «العدل» من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين.

"حزب العدل بالقليوبية" يوزع البالونات والحلوى على الأطفال أمام ساحات صلاة العيد ببنها ..صور وفيديو وزع أعضاء أمانة شباب بندر بنها بحزب العدل بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، الحلوى والبلونات على الأطفال بعد انتهاء صلاة عيد الأضحى المبارك، وذلك لمشاركة الأهالي بفرحة العيد. وشكلت إيمان السيد أمين شباب بندر بنها مجموعات من شباب الامانة وبالتعاون مع أعضاء أمانة ذوي الهمم بالحزب لتوزيع الهدايا والبالونات الملونه علي الأطفال أثناء خروجهم من الصلاة لرسم الابتسامة على وجوه الاطفال. حيث شارك وائل جمال أمين العلاقات العامة والمراسم بالمحافظة، وبشير الامام، وحسام حسن، ومحمد جودة، وأحمد عبد الرحمن سعد، وعدد من أعضاء امانة الشباب ببندر بنها في الفعالية، إيمانا من الأعضاء كافة بضرورة المشاركة بين الامانات من أجل الخدمة العامة ولتحقيق أهداف الحزب. واستقبل الأطفال والأهالي "الحلوى والبالونات" بترحاب شديد، وبفرحة عارمة، وأحدثت الفعالية حالة من البهجة بين المواطنين، معبرين عن سعادتهم بذلك، وتجول شباب الحزب في عددا من الشوارع بمدينة بنها مرددين الاناشيد الدينية والاغاني لمشاركة المصريين فرحتهم بعيد الاضحى المبارك، وتوزيع أكواب الفيشار والحلوى والبالونات على الأطفال. ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي الذي ينتهجه حزب «العدل» من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين. #حزب_العدل #صوت_الطبقه_المتوسطه #العدل_هو_الامل #عيد_الاضحى

#حزب_العدل

#صوت_الطبقه_المتوسطه

#العدل_هو_الامل

#عيد_الاضحى

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock