الأخباررياضة

ديمبيلي يجدد عقده مع برشلونة الأسبوع المقبل

كشفت تقارير صحفية، عن موعد تجديد الفرنسي عثمان ديمبيلي لعقده مع برشلونة الإسباني، بعد ترحبيه الكبير بالبقاء داخل صفوف البارسا.

وكان الفرنسي عثمان ديمبيلي قد رحب بتجديد عقده مع برشلونة، وصرف النظر عن فكرة الرحيل من البارسا.

ووفقاً لما نشرته إذاعة “راديو كتالونيا”، إن عثمان ديمبيلي سيجدد عقده مع برشلونة والمنتهي في يونيو 2022 الأسبوع القادم، ليسدل الستار على الشائعات التي ترددت عن رحيله من البلوجرانا الأشهر الماضية.

وأضافت، إن عثمان ديمبيلي وافق على تخفيض راتبه مع برشلونة، من أجل تجديد عقده والبقاء داخل ملعب “كامب نو”.

حسم الفرنسى عثمان ديمبيلى جناح برشلونة، مستقبله بشكل نهائى مع البلوجرانا، بعد مشوار طويل من المفاوضات مع الفريق الكتالوني، حيث ينتهي عقد الفرنسي مع برشلونة في يونيو 2022، وخاض موسي سيسوكو وكيل أعماله مشوارا طويلا لتجديد عقده لكن مع مماطلة مادية لزيادة الراتب السنوى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن ديمبيلي جناح برشلونة وجه رسالة إلى وكيل أعماله بعدم الاستماع للعروض المقدمة له من أجل الرحيل عن البارسا.

وأضافت أن عثمان ديمبيلي قرر تجديد عقده مع برشلونة، وصرف النظر عن فكرة الرحيل بعد نهاية عقده الصيف المقبل.

وأكملت أنه بالرغم من رغبة وكيل أعمال عثمان ديمبيلي، في دفع النجم الفرنسي نحو مغادرة برشلونة، إلا أن اللاعب متمسكا بالبقاء مع الفريق رافضا عروض من نيوكاسل وبايرن ميونيخ.

وواصلت أن اللاعب قرر تمديد عقده مع برشلونة لمدة موسمين حتي عام 2024 لكن يتبقي الاتفاق مع اللاعب حول التفاصيل المالية الخاصة بالراتب السنوي.

وكان ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة، قد أشار إلى جهد إدارة النادى لإنهاء التوقيع مع ديمبيلي على العقد الجديد، مؤكدا أن الأمور سوف تنتهي في شهر يناير المقبل.

 

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock