
في إطار توجيهات السيد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بضرورة الارتقاء بمستوى النظافة العامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، أجرى السيد المحاسب وليد محمد الشهاوي، رئيس مركز ومدينة بنها، جولة ميدانية صباح اليوم لمتابعة أعمال النظافة اليومية ورفع التراكمات والمخلفات بمختلف شوارع وميادين المدينة.
رافقه خلال الجولة الأستاذ عماد طبل، نائب رئيس مركز ومدينة بنها، والأستاذ خالد سعيد، مدير إدارة النظافة العامة بالمجلس، حيث تم المرور على عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية لمتابعة مستوى الأداء والتأكد من انتظام أعمال النظافة ورفع المخلفات أولاً بأول.
وشملت الأعمال تنفيذ حملات مكثفة للكنس اليدوي والآلي، وتجريد الأتربة من جانبي الطرق، ورفع المخلفات والتراكمات، وغسيل الأرصفة، وتفريغ صناديق القمامة، إلى جانب تكثيف الجهود بمحيط المدارس والمستشفيات والمناطق الحيوية، بما يسهم في توفير بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين.
وأكد رئيس المدينة أن الأجهزة التنفيذية تواصل جهودها على مدار اليوم للحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع بنها، مشددًا على سرعة التعامل مع أي تجمعات للمخلفات أو بؤر تحتاج إلى تدخل فوري، تنفيذًا لخطة المحافظة للارتقاء بمنظومة النظافة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.
وأشار إلى أن المتابعة الميدانية المستمرة تعد أحد أهم عوامل نجاح منظومة العمل، مؤكدًا استمرار الحملات اليومية بكافة القطاعات التابعة للوحدة المحلية لتحقيق أعلى معدلات النظافة والانضباط بالشوارع والميادين، بما يعكس الوجه الحضاري لمدينة بنها ويحقق رضا المواطنين وتأتي هذه الجهود في إطار خطة شاملة تنفذها محافظة القليوبية للارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين البيئة العامة، بما يحقق حياة كريمة للمواطنين ويعزز من المظهر الحضاري لمدينة بنها.



























