رياضة

زد أف سي يفوز علي فاركو ويُشعل المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة

كتب: محمد عبد القادر

نجح نادي زد أف سي في الفوز علي نادي فاركو بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت علي ملعب حرس الحدود في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة، وبهذا الفوز يرفع نادي زد أف سي رصيده للنقطة الثالثة ويبقي فاركو برصيد نقطة واحدة.

بدأ الشوط الأول بضغط واستحواذ من جانب نادي زد أف سي علي مجريات اللعب، وامتلك ذمام الأمور وحاول بشتي الطرق إحراز هدف مبكر، فيما اكتفي فريق فاركو بالدفاع والاعتماد علي الهجمة المرتدة، وفي الدقيقة 42 ومن كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح نادي زد يمرر ماجاسا كرة رائعة إلى شادي حسين الذي يسدد كرة من لمسة واحدة بطريقة رائعة لتسكن شباك فاركو، وتنتهي أحداث الشوط الأول بضغط زد أف سي بهدف نظيف.

بدأ الشوط الثاني بضغط مبكر من فريق فاركو في محاولات لإحراز هدف التعادل، ولكن دفاعات نادي زد منعت جميع محاولات فاركو للوصول لمرمي عمرو حسام، وفي الدقيقة 72 ينقذ حارس زد تصويبة قوية من جهة اليسار.

 استمر حصار فاركو لدفاعات زد أف سي حتي الدقيقة السابعة من زمن الوقت الضائع ومن هجمة مرتدة
ومن تمريرة رائعة من محمود نبيل إلى رشيد أحمد بديل نادي زد الذي يسدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك محرزآ الهدف الثاني قبل ان تنطلق صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز غالي لفريق زد أف سي يضمن به استمرار المنافسة للصعود لدور الثمانية من بطولة كأس الرابطة بعد وصوله للنقطة الثالثة.

هذا وقد بدأ نادي زد أف سي المباراة بتشكيل مكون من
في حراسة المرمى: عمرو حسام.

في خط الدفاع: مصطفى عادل كاجو، محمد سمير، عبد الله بكري، محمد رضا.

في خط الوسط: بيتر موتوموسي، عبد الله مجدي، أحمد الصغيري.

في خط الهجوم: رأفت خليل، ماتا ماجاسا، شادي حسين

زد أف سي يفوز علي فاركو ويُشعل المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock