محافظاتمنوعات

سلم كهربائي ياهجان أو نفق تحت المزلقان

بقلم/ ممدوح عكاشة

الاهتمام بالاطلاع على القضايا المؤثّرة في المجتمع، هي من أولى اهتمامات المسؤولين، فإن آثار الالتزام المسؤول بخدمة الموطن تُعد مسؤولية تُصب أيضا في خدمة الوطن فهي مسؤولية عامة تطال الكل في الوطني، ويترتب على هذا إبراز الإيجابية مما يعزز الانتماء داخل مواطني الدولة.

وهنا نناشد محافظ القليوبية، اللواء عبدالحميد الهجان، هل يعقل أن رجلا مسنا يتعدى السبعين عاما أو سيدة مسنه، أن يعبروا المزلقان عن طريق كوبرى مشاه على ارتفاع أربعة أدوار؟ هل يُعقل بأن يصعدا هذا السلم للمرور للجانب الاخر من  السكة الحديد .

وهل يعقل سيدة حامل أن تصعد هذا الارتفاع العالى؟.. وهل يعقل لرجل أو سيدة من ذوى الاحتياجات الخاصة الصعود أيضا؟ وهل يعقل لشاب او فتاه أصحاب مرضى القلب من الصعود ومريض القلب ممنوع من صعود سلالم .

وهل يعقل أن سيدة تحمل طفلها بأن تعبر وتصعد هذا الكم من الارتفاعات لماذا لم تضع في الإعتبار ومعك المهندسين أن تكدوا وتعملوا على راحة المواطنين!  أم أن هناك حملة ممنهجة لإرهاق المواطنين ماليا وارهاقهم صحيا . ام ماذا ؟

يامعالي المحافظ ارجوك فكر فى راحة الناس طالما تخاف عليهم من الهلاك من عبور السكك الحديد خوفا من الحوادث والموت، ضع في اعتبارك راحتهم ولو نظرت لأحدهم وهو يتوقف على السلم لالتقاط أنفاسه بسبب إجهادهم بتسلق كل هذا الكم من الدرج، فيرجى إنشاء سلم كهربائى على هذه الكبارى التى أرهقت صحة المواطنين .

سلم كهربائى ياهجان أو نفق تحت المزلقان…..عشان الشعب الغلبان يطلع أو ينزل فى أمان

هذه صورة لسلم مزلقان كوبرى الرياح التوفيقى ببنها

بقلم/ ممدوح عكاشة الاهتمام بالاطلاع على القضايا المؤثّرة في المجتمع، هي من أولى اهتمامات المسؤولين، فإن آثار الالتزام المسؤول بخدمة الموطن تُعد مسؤولية تُصب أيضا في خدمة الوطن فهي مسؤولية عامة تطال الكل في الوطني، ويترتب على هذا إبراز الإيجابية مما يعزز الانتماء داخل مواطني الدولة. وهنا نناشد محافظ القليوبية، اللواء عبدالحميد الهجان، هل يعقل أن رجلا مسنا يتعدى السبعين عاما أو سيدة مسنه، أن يعبروا المزلقان عن طريق كوبرى مشاه على ارتفاع أربعة أدوار؟ هل يُعقل بأن يصعدا هذا السلم للمرور للجانب الاخر من  السكة الحديد . وهل يعقل سيدة حامل أن تصعد هذا الارتفاع العالى؟.. وهل يعقل لرجل أو سيدة من ذوى الاحتياجات الخاصة الصعود أيضا؟ وهل يعقل لشاب او فتاه أصحاب مرضى القلب من الصعود ومريض القلب ممنوع من صعود سلالم . وهل يعقل أن سيدة تحمل طفلها بأن تعبر وتصعد هذا الكم من الارتفاعات لماذا لم تضع في الإعتبار ومعك المهندسين أن تكدوا وتعملوا على راحة المواطنين!  أم أن هناك حملة ممنهجة لإرهاق المواطنين ماليا وارهاقهم صحيا . ام ماذا ؟ يامعالي المحافظ ارجوك فكر فى راحة الناس طالما تخاف عليهم من الهلاك من عبور السكك الحديد خوفا من الحوادث والموت، ضع في اعتبارك راحتهم ولو نظرت لأحدهم وهو يتوقف على السلم لالتقاط أنفاسه بسبب إجهادهم بتسلق كل هذا الكم من الدرج، فيرجى إنشاء سلم كهربائى على هذه الكبارى التى أرهقت صحة المواطنين . سلم كهربائى ياهجان أو نفق تحت المزلقان.....عشان الشعب الغلبان يطلع أو ينزل فى أمان هذه صورة لسلم مزلقان كوبرى الرياح التوفيقى ببنها بقلم/ ممدوح عكاشة الاهتمام بالاطلاع على القضايا المؤثّرة في المجتمع، هي من أولى اهتمامات المسؤولين، فإن آثار الالتزام المسؤول بخدمة الموطن تُعد مسؤولية تُصب أيضا في خدمة الوطن فهي مسؤولية عامة تطال الكل في الوطني، ويترتب على هذا إبراز الإيجابية مما يعزز الانتماء داخل مواطني الدولة. وهنا نناشد محافظ القليوبية، اللواء عبدالحميد الهجان، هل يعقل أن رجلا مسنا يتعدى السبعين عاما أو سيدة مسنه، أن يعبروا المزلقان عن طريق كوبرى مشاه على ارتفاع أربعة أدوار؟ هل يُعقل بأن يصعدا هذا السلم للمرور للجانب الاخر من  السكة الحديد . وهل يعقل سيدة حامل أن تصعد هذا الارتفاع العالى؟.. وهل يعقل لرجل أو سيدة من ذوى الاحتياجات الخاصة الصعود أيضا؟ وهل يعقل لشاب او فتاه أصحاب مرضى القلب من الصعود ومريض القلب ممنوع من صعود سلالم . وهل يعقل أن سيدة تحمل طفلها بأن تعبر وتصعد هذا الكم من الارتفاعات لماذا لم تضع في الإعتبار ومعك المهندسين أن تكدوا وتعملوا على راحة المواطنين!  أم أن هناك حملة ممنهجة لإرهاق المواطنين ماليا وارهاقهم صحيا . ام ماذا ؟ يامعالي المحافظ ارجوك فكر فى راحة الناس طالما تخاف عليهم من الهلاك من عبور السكك الحديد خوفا من الحوادث والموت، ضع في اعتبارك راحتهم ولو نظرت لأحدهم وهو يتوقف على السلم لالتقاط أنفاسه بسبب إجهادهم بتسلق كل هذا الكم من الدرج، فيرجى إنشاء سلم كهربائى على هذه الكبارى التى أرهقت صحة المواطنين . سلم كهربائى ياهجان أو نفق تحت المزلقان.....عشان الشعب الغلبان يطلع أو ينزل فى أمان هذه صورة لسلم مزلقان كوبرى الرياح التوفيقى ببنها

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock