الأخبارمحافظات

محافظ الدقهلية: اتطلع ان يدعم البنك الزراعي مشروعا مجمعا للشباب للعمل فى مجال النظافة والجمع من المنازل.

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على أن محافظة الدقهلية بها العديد من المجالات التى يمكن ان يساهم في دعمها البنك الزراعى المصرى.
وأشار إلى مشروعات الصوبات الزراعية ومشروعات الثروة الحيوانية والداجنة بالاضافة الى المشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب ، والتى تستهدف توفير حياة كريمة لشباب الدقهلية.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم بالسيد عادل فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري ، والوفد المرافق له من نواب واعضاء مجلس ادارة البنك ، وتناول اللقاء استعراض ومناقشة مجالات التعاون بين المحافظة والبنك لتوفير التمويل والدعم اللازم من خلال القروض لإقامتها.

وقال محافظ الدقهلية خلال اللقاء اتطلع ان يدعم البنك مشروعا مجمعا للشباب للعمل فى مجال النظافة والجمع من المنازل يكون نموذجا في المحافظة،يمكن من خلاله القضاء نهائيا على تراكم القمامة فى الشارع، وتقرر خلال اللقاء ان تنظيم لقاءات موسعة للجمعيات الزراعية ونقابة الفلاحين والرائدات الريفيات والمرأة المعيلة والمستثمرين وبمشاركة رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة ويستهدف عقد تلك اللقاءات التعرف على مايمكن ان يقدمه البنك لهم من دعم فى المجالات المختلفة وتمويل المشروعات، ، وأكد محافظ الدقهلية على تقديم كل الدعم والمساندة لدور البنك بفروعه المختلفة بمدن ومراكز وقرى المحافظة.

ومن جانبه قال رئيس مجلس ادارة البنك ، ان البنك الزراعى المصرى له 102 فرع بنطاق محافظة الدقهلية ويمكن من خلالها تقديم الاستثمارات اللازمة للمشروعات فى مقدمتها الرى بالتنقيط والرى الحديث بالطاقة الشمسية والمزارع الداجنة والحيوانية ومشروعات الاستصلاح وكافة أوجه مشروعات المرأة الريفيه والصناعات اليدوية.
وفى نهاية اللقاء تبادل محافظ الدقهلية ورئيس مجلس إدارة البنك الدروع تعبيرا عن التعاون المشترك بين الجانبين،حضر اللقاء المهندس فوزى الحضرى وكيل وزارة الزراعة ، وفكرية سلامه مدي عام التخطيط والمتابعه بالمحافظة.
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock