الأخبارفن وثقافة

سوسن بدر تريد عريسا للمره الثامنه تعرف على شروطها

كتب: أحمد حسن إسماعيل

كشفت النجمة سوسن بدر عن عدم ممانعتها للارتباط مرة أخرى، متسائلة “ومنحبش تاني ليه”، غير أن هذا الارتباط له شروط، وتابعت في حوار عبر تطبيق “زووم” لبرنامج ” القاهرة الآن” الذى يذاع على فضائية العربية الحدث و تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، نظرتى للحياة كلها اتغيرت أي حد هيكبر يوم لازم يتغير حكمى للحياة على الأمور فهمى للأشخاص لو انهارده كان عندى الرغبة انى ارتبط تانى هحكم عقلى أكتر عن العاطفة، وأبحث عن متطلبات في الشخص قريب من تفكيرى و الحاجات المشتركة اللى ما بينا “.


وأكملت سوسن بدر في حديثها، “أن من ضمن هذه المتطلبات أن يكون هناك توافقًا في الطباع والعادات، و أن الود والاحترام والرغبة في حياة مشتركة أهم وأفضل وأجمل من الحب وهو ما تبحث عنه”.
تزوجت 7 مرات، المرة الأولى وهى طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب، واستمر الزواج لمدة 5 سنوات أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ياسمين ثم انفصلا لانشغالها بفنها، أما المرة الثانية تزوجت من طبيب شهير واستمر الزواج لمدة 4 سنوات ثم انفصلا.

وكانت المرة الثالثة من رجال أعمال مقيم في الخارج ولم يدم الزواج أكثر من 4 شهور بسبب وفاته، وتزوجت للمرة الرابعة من السيناريست محسن زايد عام 2001، وتوفى بعد أقل من شهر من الزواج.

أما المرة الخامسة كانت من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن، والزيجة السادسة كانت من فريد المرشدي ابن ناهد فريد شوقي الذي يصغرها بـ 20 عاما، واستمر الزواج 4 سنوات حتى الانفصال.
المرة الأخيرة كانت من الشاعر سامح علي الذي يصغرها بـ 10 سنوات، ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 شهور.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock