الأخبارمحافظات

شباب قرية الشموت ببنها يطلقون مبادرة لتخفيض أسعار السلع الغذائية

كتب: باسل محمد

اطلق عددا من شباب قرية الشموت التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية مبادرة مجتمعية تهدف لتخفيض أسعار السلع الغذائية قبل حلول شهر رمضان بتخفيضات تتراوح من 30-50% .

وقال محمد الشربينى منسق عام المبادرة انه تزامنا واتساقا مع المبادرات الرئاسية الهادفة لرفع المعاناة عن المواطن البسيط وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وفى ظل توجهات الدولة وتعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين وبرعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وتحت اشراف عيد عبد الله وكيل وزارة التموين بالقليوبية تم تخصيص مكان بقرية الشموت والتعاون بين شباب القرية وتم توفير كميات من السلع الغذائية والسكر بسعر 27 جنيه للكيلو والزيوت بأسعار تبدأ من 60 جنيها بالإضافة الى ياميش رمضان وكافة المستلزمات المتعلقة بالأسرة .

ووجه منسقي المبادرة محمود يوسف سمرى، وأشرف عبدالوهاب سمرى، ومحمد ابراهيم الشربينى، الشكر لكل القيادات الداعمة لهم وللمبادرة وأكدوا على ضرورة تعميمها بالقرى وخاصة في ظل حلول شهر رمضان المبارك .

من جانبه وجه عيد عبد الله وكيل وزارة التموين الشكر لأبناء قرية الشموت من منسقى المبادرة وداعميها واكد ان روح المحبة والتعاون والتكاتف بين أبناء الشعب المصرى تمثل عنوانا رئيسيا لتلك المبادرة التي كان هدفها متسقا مع توجهات الدولة المصرية من اجل توفير كافة احتياجات المواطنين .

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock