الأخبار

عودة العمل في تطبيق الفيسبوك بعد عطل مفاجئ

عادت خدمات تطبيق فيسبوك إلى العمل من جديد، بعد إصلاح العطل الفني الذي ضرب مواقع التواصل الاجتماعي في الدقائق الأخيرة.

تعطل مفاجئ يضرب فيسبوك اليوم

وكانت توقفت خدمات فيسبوك في جميع أنحاء العالم في الدقائق الماضية، مما ترك مئات الآلاف من المستخدمين غير قادرين على الوصول إلى منصات التواصل الاجتماعي.

عودة خدمة الفيسبوك للعمل من جديد

عادت خدمات فيسبوك إلى العمل من جديد، بعد إصلاح العطل الفني الذي ضرب أغلب مواقع التواصل الاجتماعي في الدقائق الأخيرة.

أسباب تعطل الفيسبوك اليوم

وكانت قد تعطلت خدمات فيسبوك في جميع أنحاء العالم في الدقائق الماضية، مما ترك مئات الآلاف من المستخدمين غير قادرين على الوصول إلى منصات التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر بـ فيسبوك لـ صحيفة الديلي ميل البريطانية؛ إن سبب الانقطاع الذي أصاب تطبيق فيسبوك ناتجًا عن وجود خلل بالأنظمة الداخلية للشركة، مما أدى إلى انقطاع الخدمة بشكل مؤقت.

 

وارتفعت شكاوى المواطنين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم؛ من عدم القدرة على تصفح مواقعهم الإلكتروني والخروج التلقائي المفاجئ من الحسابات الشخصية على المنصات الاجتماعية.

وبحسب موقع Downdector، المتخصص في متابعة المواقع والتطبيقات وأعطالها، فإن تطبيقات فيسبوك وانستجرام وماسنجر وجوجل ويوتيوب وموقع إكس (تويتر سابقًا)؛ تواجه مشكلة كبيرة خلال الساعات الأخيرة من مساء اليوم الثلاثاء، حيث تلقى الموقع عدة بلاغات تفيد بتعطل تطبيق المراسلة والدخول على تلك المنصات، وصعوبة حول عدم قدرة المستخدمين على فتح التطبيق على أجهزة المحمول وأجهزة الكمبيوتر.

وأظهر الموقع بأن نحو 73% من البلاغات الشخصية على تطيق فيسبوك؛ تتمثل في مشاكل تتعلق بصعوبة تسجيل الدخول على الموقع؛ و18% من فتح التطبيق والدخول على البرنامج؛ فضلا عن 9% شكاوى من الموقع الإلكتروني.

 

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock