الأخباررياضة

شوبير: يوفيتش طلب الرحيل عن الإسماعيلي…وإيهاب جلال الأقرب لخلافته

كتبت _ رضوى خالد

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أن البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني لنادي الإسماعيلي هو من طلب الرحيل عن منصبه وليس كما يتردد أن إدارة النادي هي التي تخطط للإطاحه به بسبب استمرار سوء النتائج وتواجده في منطقة الهبوط بجدول الدوري.

وتحدث شوبير خلال برنامجه مع شوبير عبر راديو اون سبورت إف إم : ” الإسماعيلي يعاني من عدم الإستقرار ” واليوم سيتحدد مصير دراجان يوفيتش وهل سيستمر أم هناك حالة رحيل جديدة ” .

واكمل :” إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة أبرز المرشحين لتولي قيادة نادي الإسماعيلي خلفا للدراجان يوفيتش حال تأكد رحيله ولكن يبقي فقط أزمة عدم موافقة إدارة نادى مصر المقاصة على رحيل إيهاب جلال في هذا التوقيت “.

وأضاف شوبير : ” إيهاب جلال وضع مصر المقاصة في مكانة مميزة وجعل الفريق قريب من المربع الذهبي بعد أن كان يتوقع البعض تواجده بالمراكز المهدده للهبوط يتواجد في وسط الجدول وجمع 24 نقطة من 15 مباراة ولكن يبقي السؤال هل سينجح مع الإسماعيلي “.

اختتم شوبير تصريحاته قائلا : ” لا أعرف سبب تراجع نتائج الإسماعيلي رغم الإستعانة بالنجوم القدامي على رأسهم الكابتن على أبو جريشة و الكابتن عماد سليمان حيث تواجد بمنصب المشرف العام على الكرة رغم أن الفريق يقدم نتائج مميزة لكن الفريق لا يعرف الانتصارات حتي الأن ” .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock