الأخباررياضة

صبحي: يؤكد أن هناك رؤية جديدة سيتم تطبيقها لأعضاء البرلمان بمراكز شباب

كتب: إبراهيم عماد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن فتح باب المشاركة بعضوية برلمان الشباب”إلكترونيا” للمشاركة في أنشطة البرلمان لعام 2020/2021, بجميع مراكز الشباب مصر تحت شعار “كن قيادي..كن مؤثر” خلال الفترة من 6 سبتمبر الجاري حتى 6 أكتوبر 2020.

وأكد الدكتور أشرف صبحي, وزير الشباب والرياضة, أن هناك رؤية جديدة سيتم تطبيقها لأعضاء البرلمان بمراكز شباب تعتمد على تطوير نموذج برلمان الشباب هذا العام ليصبح (نماذج محاكاة الحياة السياسية المصرية) كتجربة أولى لخلق قنوات إتصال لرؤى الشباب من خلال عملية إكساب الأعضاء نشاطا نوعيا وتثقيفيا هاما بشكل يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة مصر 2030, وذلك في إطار التحول الرقمي, مشيرا أن مصر تذخر بالعديد من العقول الشابة والتي ستسهم بشكل كبير في إثراء نماذج محاكاة الحياة السياسية خلال المرحلة القادمة.

جدير بالذكر يشترط الالتحاق بعضوية برلمان الشباب بمراكز الشباب أن يكون المشترك عضو بمركز الشباب, أن لا يتخطى عمر المشترك 25 عاما, ولا يقل عن 18 عاما وذلك يوم 6 أكتوبر 2020.

وسيتم الإشتراك بعضوية البرلمان من خلال إستمارة إلكترونية سيتم نشرها بالموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة بدءا من يوم 6 سبتمبر الجاري.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock