عاجل| انفجار اسطوانة غاز داخل مخبر آلى بمدينة بنها
كتب: أحمد ايهاب
شهدت مدينة بنها منذ قليل نشوب حريق بأحد الأفران الآلية، خلف مستشفي حميات بنها جراء انفجار اسطوانة غاز داخل المخبز
وأفاد مراسلنا، عدم وجود أي إصابات وأن الخسائر فقط مادية، وعلى الفور أخذت الاهالي حذرها وأخبروا الدفاع المدني
واضاف الان قد وصلت سيارة الدفاع المدني (المطافي) لاخماد الحريق الذي نشب بسبب انفجار اسطوانة الغاز
وتابع يتم الان تحرير محضر بالواقعة
مرتبط
التالي
منذ يومين
تعليم القليوبية وبريد بنها ينسقان لتيسير سداد رسوم تظلمات الشهادة الإعدادية
منذ 3 أيام
احتجاجًا على بيئة العمل.. استقالات جماعية من حزب الجبهة الوطنية بشبين القناطر
منذ 3 أيام
القبض على أطراف مشاجرة عزبة السلخانة بعد تبادل إطلاق الخرطوش بين الطرفين
منذ 4 أيام
في إطار دعم الفلاح.. قافلة بيطرية مجانية بقرية كفر علي شرف الدين بالقليوبية
منذ 4 أيام
رئيس مدينة بنها يقود حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.. وإزالة 950 مترًا من المخالفات بثلاث وحدات محلية
منذ 5 أيام
رئيس مركز ومدينة بنها يتابع ميدانيًا أعمال النظافة ورفع المخلفات بالشوارع للحفاظ على المظهر الحضاري
منذ 6 أيام
تكثيف أعمال النظافة ورفع التجمعات والمخلفات بقرية كفر الجزار لتحسين مستوى الخدمات
منذ 6 أيام
حملة مكثفة لرش الترع والمصارف بسندنهور للحد من انتشار البعوض والحفاظ على الصحة العامة
منذ أسبوع واحد
حملات نظافة مكثفة بقرى بطا للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات
منذ 4 أسابيع
ندوة بمجمع إعلام القليوبية للتوعية بالاستخدام المستدام للكهرباء وترشيد استهلاك الطاقة
زر الذهاب إلى الأعلى