أخبار العالمالحوادث

عاجل| إرتفاع ضحايا حادث الهالوين في كوريا الجنوبية إلى 151 شخص

صرحت السلطات في كوريا الجنوبية، اليوم الأحد، بأن عدد ضحايا حادثة التدافع في سيئول ارتفع إلى 151 شخصا، وأصيب 82 شخصا آخر، بينهم 19 شخصا في حالة خطيرة.

وذكرت وكالة أنباء يونهاب، أن الكثير توفى نتيجة «سكتة قلبية» بسبب الحادث، وكانت البلدية أن هناك عدد كبير من الأشخاص سقطوا أثناء الحفل، وعلى الفور أرسل رئيس كوريا الجنوبية، يون سوك يو، فرق طبية إلى موقع الحادث.

وصرح متحدث الرئاسة لي جاي ميونغ، بأن الرئيس أمر بتسهيل عمل فرق الطواريء وتقديم الدعم والعلاج السريع للمصابين.

واجتمع الرئيس الكوري الجنوبي مع كبار القادة في اجتماع طارئ، فيما أكدت «يونهاب» أن المتوفين كانوا بسبب السكتة القلبية.

وتداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر سقوط العديد من الأشخاص.🔴 ارتفاع ضحايا حادث #الهالوين في #كوريا_الجنوبية إلى 151 شخص 🔴 صرحت السلطات في كوريا الجنوبية، اليوم الأحد، بأن عدد ضحايا حادثة التدافع في سيئول ارتفع إلى 151 شخصا، وأصيب 82 شخصا آخر، بينهم 19 شخصا في حالة خطيرة. 🔴 وذكرت وكالة أنباء يونهاب، أن الكثير توفى نتيجة «سكتة قلبية» بسبب الحادث، وكانت البلدية أن هناك عدد كبير من الأشخاص سقطوا أثناء الحفل، وعلى الفور أرسل رئيس كوريا الجنوبية، يون سوك يو، فرق طبية إلى موقع الحادث. 🔴 وصرح متحدث الرئاسة لي جاي ميونغ، بأن الرئيس أمر بتسهيل عمل فرق الطواريء وتقديم الدعم والعلاج السريع للمصابين. 🔴 واجتمع الرئيس الكوري الجنوبي مع كبار القادة في اجتماع طارئ، فيما أكدت «يونهاب» أن المتوفين كانوا بسبب السكتة القلبية. 🔴 وتداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر سقوط العديد من الأشخاص.🔴 ارتفاع ضحايا حادث #الهالوين في #كوريا_الجنوبية إلى 151 شخص 🔴 صرحت السلطات في كوريا الجنوبية، اليوم الأحد، بأن عدد ضحايا حادثة التدافع في سيئول ارتفع إلى 151 شخصا، وأصيب 82 شخصا آخر، بينهم 19 شخصا في حالة خطيرة. 🔴 وذكرت وكالة أنباء يونهاب، أن الكثير توفى نتيجة «سكتة قلبية» بسبب الحادث، وكانت البلدية أن هناك عدد كبير من الأشخاص سقطوا أثناء الحفل، وعلى الفور أرسل رئيس كوريا الجنوبية، يون سوك يو، فرق طبية إلى موقع الحادث. 🔴 وصرح متحدث الرئاسة لي جاي ميونغ، بأن الرئيس أمر بتسهيل عمل فرق الطواريء وتقديم الدعم والعلاج السريع للمصابين. 🔴 واجتمع الرئيس الكوري الجنوبي مع كبار القادة في اجتماع طارئ، فيما أكدت «يونهاب» أن المتوفين كانوا بسبب السكتة القلبية. 🔴 وتداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر سقوط العديد من الأشخاص.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock