فن وثقافة

بالأبيض.. ياسمين صبري تغازل متابعيها

كتبت – رضوى خالد

شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة شبابية رقيقة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية جيب لونة أبيض وبليزر لونه أبيض يليق بجاملها الساحر ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

وكانت الفنانة ياسمين صبري أعلنت عن عودتها للسينما من جديد وذلك عبر لقاءها مع برنامج Mbc Trending وقالت خلال اللقاء: “أعود للسينما قريبًا وسأبدأ تصوير فيلمي الجديد في شهر نوفمبر المقبل والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي وأتمنى أن يعجب الجمهور ويكون ممتعا لكل الفئات من الطفل للجد”.

ويذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد تعاقدت على المشاركة في مسلسل رمضاني قادم العام المقبل والعمل من كتابة الكاتب محمد رجاء ومن إخراج خالد مرعي وإنتاج أمير شوقي وتوقف التحضير للعمل ومن المقرر معرفة أسباب التأخير والتوقف خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر ان اخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل “فرصة ثانية” والذي تم عرضه في ابريل 2020،وكان بطولة كلا من:الفنانة ياسمين صبري، والفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة هبة مجدي والفنان دياب، والفنان محمود البزاوي وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفي جمال هشام.

تدور أحداثه في إطار درامي حول ملك وهي الفنان ياسمين صبري، والتي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وهو الفنان أحمد مجدي وخيانته لها.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock