الأخبارالحوادثرياضة

الصحة: 27 إصابة في حصر مبدئي لحادث انهيار مدرج صالة حسن مصطفى

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إرسال 21 سيارة إسعاف، مساء اليوم السبت، إلى موقع انهيار الاستاد الرياضي بقاعة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان أن العدد الأولي أظهر إصابة 27 مواطناً بكسور ونزيف أغلبهم إصابات لا تشكل خطورة على الحياة.

وتم نقل 18 منهم إلى المستشفى المركزي في 6 أكتوبر، ونقل 9 مصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، والمتابعة جارية.

إصابة 27 في حصر مبدئي لحادث انهيار الاستاد بمدينة 6 أكتوبر

وفي السياق ذاته، عين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لجنة مؤلفة من مجموعة من قيادات الوزارة والاستشاريين الهندسيين وعدد معين من المستشارين القانونيين للتوجه فوراً إلى قاعة مغطاة بالمدينة يوم 6 أكتوبر (حسن مصطفى). قاعة)؛ لبحث ملابسات سقوط أحد الجدران الفاصلة على مدرج الصالة خلال المباراة التي جرت بين فريقي الأهلي والاتحاد في كأس السوبر المصري لكرة السلة الليلة بالصالة المغلقة.

وأمر وزير الرياضة بالاطلاع على كافة تفاصيل الحادث، للتعرف على الأسباب التي أدت إلى سقوط الحاجز الحديدي واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ، مع التحقق من جميع الجماهير التي تواجدت أثناء المباراة. لتوفير كافة الإجراءات والإجراءات الطبية اللازمة للمصاب.

التقرير الأول عن الحادث جاء أن سقوط الحاجز الحديدي على أحد المدرجات المغطاة بالقاعة كان نتيجة تدافع بعض المشجعين الذين حضروا المباراة ، وهذا الخريف نتج عنه إصابة مجموعة من المشجعين ، و وأظهرت الفحوصات الطبية الأولى أن الإصابات كانت طفيفة ، وأن وزارة الشباب والرياضة تراقب حالتهم الصحية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock