الحوادثرياضةصحة

عاجل- الصحة تصدر بيانا بشأن مصابي انهيار مدرج رياضي في 6 أكتوبر

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ 21 سيارة إسعاف، اليوم السبت، إلى موقع انهيار مدرج رياضي بصالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من أكتوبر.

وكشفت الوزارة في بيانها، أن الحادث نتج عنه 27 إصابة في حصر مبدئي.

وشهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة، المقامة حاليا بينهما في كأس السوبر بصالة الدكتور حسن مصطفى سقوط أحد الأسوار الخاصة بمدرج جماهير زعيم الثغر.

وسقطت إحدى اللوحات الحديدية بالملعب علي مدرجات جماهير الاتحاد، حيث تم إيقاف المباراة بعد وقوع إصابات للجماهير الحاضرة ولم يستدل حتي الان علي عدد الإصابات وحجمها.

وحرص لاعبو الفريقين حاليا على محاولة انقاذ الجماهير، بجانب توافد العديد من سيارات الإسعاف على ملعب المباراة للتعامل مع الموقف وإنقاذ المصابين.

وأعلن مذيع أون تايم سبورت إلغاء مباراة الأهلي والاتحاد لكرة السلة بعد سقوط مدرج صالة حسن مصطفى والذي كان يحتضن المباراة مساء اليوم السبت، بالجماهير.

وشهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة سقوط مدرج جماهير زعيم الثغر خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ما أسفر عن وقوع إصابات بين جماهير الاتحاد السكندري.

وواجه الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي في مباراة مهمة اليوم، السبت، مع فريق الاتحاد السكندري، للمنافسة على لقب كأس السوبر المصري.

انطلقت المباراة في الثامنة مساء اليوم، واستضافتها صالة الدكتور حسن مصطفى، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock