الأخبارصحة

غراب: يطمئن على إنتظام سير العمل بمستشفى الإبراهيمية المركزي وتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على تفقد مستشفى الإبراهيمية المركزي للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المؤداه للمرضى والمترددين على المستشفى ، ولمتابعة تقديم البروتوكلات العلاجية الجديدة لمصابي فيروس كورونا .
إلتقى المحافظ مع مدير المستشفى ، واستفسر منه عن الإجراءات المتبعة في التعامل مع المرضى والجهود المبذولة مع حالات الإشتباه والمصابين بفيروس كورونا ، مشدداً على حسن إستقبال المرضى و تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية اللازمه لهم.
كما تفقد محافظ الشرقية أقسام الإستقبال ووحدة الحضانات والأطفال المبتسرين وخزان الأكسجين ، مؤكداً على ضرورة متابعة المخزون الإستراتيجي للأكسجين بشكل يومي ، والتأكد من كفاءة عمل الشبكه الإحتياطية وإسطوانات الأكسجين البديلة بالمستشفى للإستعانه بها عند الضروره.
كلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالمرور الدوري على المستشفيات للتأكد من تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى ولمصابي فيروس كورونا ومتابعة حالات العزل المنزلي ، وكذلك الإطمئنان على توافر الأكسجين بالشكل الكافي للحفاظ على صحة وسلامة المرضي.
رافق المحافظ الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والأستاذ صبحي الهادي رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية.
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock