أخبار العالمالأخبارالمجتمع والناس

فتاة تتزوج 5 أخوة وتعيش معهم في غرفة واحدة…تفاصيل

كتب:نهلة صوابي

 

فتاة هندية تثير الجدل، بعد أن أقدمت على الزواج من خمسة أخوة، وخاصة أن المرأة في مختلف العالم وفي مختلف الديانات والمعتقدات، لا يسمح لها إلا باالزواج من شخص واحد فقط، كما لا يجوز لها أن تتزوج من اثنين إخوة.

 

 

حيث تزوجت الفتاة التي تدعى «راجو فيرما»، من خمسة إخوة، بل وعاشت معهم في غرفة واحدة، على حسب التقاليد الهندية لديهم، التي تبيح للمرأة الزواج من كل أشقاء زوجها الأول خاصًا في المناطق التي يكثر بها عدد الذكور عن عدد الإناث.

 

 

والمثير للجدل أكثر هي تصريحاتهم لأحد الصحف، حينما قالت الزوجة «فيرما» أنها تحبهم جميعهم ولا تفضل أحد أزواجها على الأخر، وفي المقابل صرح الأزواج، أنهم لا يشعرون بالغيرة من بعضهم، وأكدوا على أنهم يعيشون جميعًا كعائلة كبيرة سعيدة.

 

 

والأمر الغريب والمتوقع أنها انجبت طفل بالفعل، ولكن في تصريحاتها قالت أنها لا تعلم من هو بين أزواجها والد الطفل الصغير، وفي نفس السياق قالت «فيرما»، أنها كانت على علم من أنها سوف تتزوج أشقاء زوجها لأن أمها اتبعت نفس هذا التقليد، وتزوجت من 3 إخوة.

 

 

ليس هذا فقط بل أنها قالت في تصريحاتها عبر الصحيفة أنها سعيدة للغاية، وتشعر بإنها محظوظة عن أي فتاة غيرها، لأنها تحصل على حب واهتمام أكثر بكثير من الحب والاهتمام الذي تحصل عليه غيرها من الزوجات.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock