الكورةرياضةرياضة عالمية

فلسطين يحقق فوزه الأول في كأس أسيا على حساب هونج كونج بثلاثية نظيفة

كتبت ندى نزيه

 

فاز منتخب فلسطين الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء على نظيره منتخب هونج كونج بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة كأس أسيا.

 

أسدل ستار الشوط الأول من المباراة بتقدم أبناء فلسطين بهدف نظيف، سجل الهدف اللاعب عدي الدباغ في الدقيقة 12 من زمن ومجريات الشوط بعد عرضية سحرية من مصعب مطاط.

 

أفتتح منتخب فلسطين أحداث الشوط الثاني بكثافة هجومية عالية، مكنته من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 49 بأقدام اللاعب زيد قنبر من كرة عرضية نُفذت بأقدام مصعب أيضًا ليساهم في صناعة هدفين.

 

وأنتفض منتخب فلسطين أمام نظيره هونج كونج بالشوط الثاني من صراع بطاقة التأهل إلى الدور ال16،وسيطر على مجريات اللقاء بشكل تام لتلذذ الفوز الأول في البطولة.

 

وشهدت الدقيقة 60، تسجيل الهدف الثالث في اللقاء لصالح ابناء فلسطين، عن طريق صاحب الهدف الأول عدي الدباغ بعد أن تصدت العارضة لقذيفة تامر صيام ليتابعها الدباغ ويسكنها الشباك بقوة.

 

والجدير بالذكر أن منتخب فلسطين بهذا الفوز ينجح في حصد بطاقة التأهل إلى الدور ال16 من كأس أسيا، لسيطرته على المركز الثاني من مجموعته برصيد 4 نقاط، فيما تسيد المنتخب الإيراني المشهد بعد فوزه على الإمارات.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock