الأخبار

قناة TeN راعي وشريك إعلامي لقمة المعرفة

 

كتبت : لميس مصطفي

وقعت قناة TeN الفضائية اتفاقية شراكة ورعاية إعلامية لقمة المعرفة المقرر انطلاق دورتها السابعة يومي 14 و 15 مارس عام 2022، وتنظمها مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وبرعاية الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وبمشاركة واسعة من كبار الشخصيات المؤثرة معرفياً على المستويين الإقليمي والدولي.

تركِّز القمة على دور المعرفة في مواجهة التحديات العالمية؛ كمكافحة الجوائح والفقر والجوع والتغيُّر المناخي والتدهور البيئي. كما توفِّر منصة عالمية تجمع المعنيين بالمعرفة بهدف طرح الحلول المناسبة لحماية كوكب الأرض، وضمان تمتُّع جميع الشعوب بالازدهار والسلام والعدالة.

ولإبراز هذه الأهداف تسعى القناة إلى تقديم خدمة إعلامية متكاملة خلال انعقاد القمة، تشمل متابعة فورية لكافة الفاعليات والجلسات والنقاشات وذلك عبر الخدمات الإخبارية والمنصات المختلفة، لتشمل الأخبار والتقارير الإخبارية والتنويهات والفواصل التشويقية، فضلا عن تجهيز حملة إعلامية متكاملة على المنصات الرقمية سيما مع التطور الكبير في وسائل التواصل الاجتماعية وخدمات الرقمنة والإعلام الجديد

وتسعى قناة TeN من خلال هذه الشراكة  الإعلامية مع مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى تعزيز علاقات التعاون بين المؤسستين، واستثمار نجاح الرعاية الإعلامية لقناة TeN لمبادرة “بالعربي” التي نظمتها مؤسسة آل مكتوم العام الماضي.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock