رياضة

ليفربول يكتسح نوريتش سيتي بخماسية في كأس الاتحاد الانجليزى ويتأهل لدور ال 16

كتب: محمد عبد القادر

نجح فريق ليفربول من الفوز بجدارة واستحقاق علي فريق نوريتش سيتي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت علي ملعب الأنفيلد، في إطار مباريات دور ال 32 من بطولة كأس الاتحاد الانجليزى، وبذلك الفوز يتأهل ليفربول لدور ال16 من المسابقة الأقدم في إنجلترا. 

 بدأ ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: برادلي – إبراهيما كوناتي – كوانساه – جو جوميز.

خط الوسط: ماكونيل – جرافينبيرخ – كيرتس جونز.

خط الهجوم: كودي جاكبو – ديوجو جوتا – داروين نونيز.

بدأ الشوط الأول بتقدم هجومي ملحوظ من جانب الريدز في محاولات لإحراز هدف مبكر، ويفتتح جوميز التسديد في الدقيقة السادسة من خارج منطقة الجزاء ولكن يتصدي لها حارس المرمي بنجاح، وفي الدقيقة الحادية عشر يحرم القائم الايسر لمرمي نوريتش تصويبة نونيز الرائعة.

ولكن في الدقيقة السادسة عشر يحرز جونز أول أهداف اللقاء ليتقدم الريدز في النتيجة، ويشتعل اللقاء في الدقيقة الخامسة والعشرين ومن كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح نورويتش سيتي عن طريق غابرييل سارا على رأس بن جيبسون الذي سدد كرة داخل المرمى محرزآ هدف التعادل للضيوف.

أثار هدف التعادل حفيظة ليفربول وفي الدقيقة 28 يحرز داروين نونيز هدف ثاني رائع لليفربول،وتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم اصحاب الأرضِ بهدفين مقابل هدف.

بدأ الشوط الثاني بإستمرار الضغط من جانب ليفربول وفي الدقيقة 52 ومن كرة طولية من وسط الملعب حاول مدافع نوريتش سيتي تشتيت الكرة لتصل إلى جوتا الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك محرزآ الهدف الثالث للريدز، وفي الدقيقة 64 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق دومينيك سوبوسلاي على رأس فرجيل فان دايك الذي سدد رأسية رائعة داخل الشباك مضيفاً الهدف الرابع لليفربول.

لم يستسلم نوريتش سيتي للرباعية وفي الدقيقة 69 ومن تصويبة اكثر من رائعة من خارج منطقة الجزاء عن طريق بورخا سايز يحرز نوريتش الهدف الثاني،وفي الدقيقة 79 ينقذ حارس مرمي نوريتش تسديدة جوتا وترتد مرة اخري لبرادلي ولكن ينقذها أيضاً الحارس ويضيع فرصة الهدف الخامس للريدز، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع يحرز جرافينبرج الهدف الخامس للريدز وينتهي اللقاء بفوز عريض لليفربول. 

ليفربول يكتسح نوريتش سيتي بخماسية في كأس الاتحاد الانجليزى ويتأهل لدور ال 16

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock