رياضة

ليفربول يواصل مطاردة الارسنال ويحقق فوز مثير علي كريستال بالاس خارج الديار

كتب: محمد عبد القادر

نجح نادي ليفربول في العودة والفوز في المباراة ويفوز علي فريق كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت سيلهورست بارك في مستعل مباريات الأسبوع السادس عشر، وبهذا الفوز يرفع ليفربول رصيده من النقاط للنقطة 37 ويضيق الخناق علي الارسنال متصدر جدول الترتيب بينما يظل كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

بدأ اللقاء بقوة من جانب اصحاب الأرض وضغطوا علي دفاعات ليفربول وامتلكوا الكرة، وفي اول خطورة علي مرمي ليفربول، وفي الدقيقة 27 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح كريستال بالاس عن طريق جوردان أيو ليسدد ليرما كرة قوية لكن تصدي رائع من أليسون.

وفي الدقيقة 29 يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح كريستال بالاس بعد عرقلة أودسون إدوارد من فان دايك لكن يتدخل حكم الفار ليستدعي حكم اللقاء ويتم إلغاء ضربة الجزاء، وتمر الدقائق المتبقية بلا جديد وتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بدأ الشوط الثاني بالإثارة مبكراً، ففي الدقيقة 58 يتم أحتساب ضربة جزاء لصالح كريستال بالاس ليسدد الكرة جان فيليب ماتيتا في منتصف مرمي أليسون بيكر ويحرز أول أهداف اللقاء وسط فرحة عارمة في مدرجات ملعب المباراة، بعد الهدف استحوذ ليفربول علي مجريات المباراة.

وفي الدقيقة 72 يتم طرد جوردين أيو ليكمل فريق كريستال بالاس اللقاء منقوص العدد، وفي الدقيقة 76 كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق كاجبو شتتها الدفاع لتصل إلى جونز الذي مررها لصلاح ليسدد الكرة لكنها ارتطمت بالدفاع وسكنت الشباك محرزآ هدف التعادل والهدف رقم 200 في مسيرة الفرعون المصري.

وفي الدقيقة 91 ومن تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى إليوت الذي يسدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك محرزآ هدف التقدم لليفربول وسط فرحة هيستيرية في مدرجات الريدز، وتنتهي أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز غالي للريدز. 

ليفربول يواصل مطاردة الارسنال ويحقق فوز مثير علي كريستال بالاس خارج الديار

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock