الأخبارالحوادث

مأساة «جنى».. مرض الأب وغابت الأم فاغتصبها قريبهم العاطل

شهدت منطقة العمرانية غرب محافظة الجيزة واقعة مأساوية، عندما أقدم عاطل يبلغ من العمر 27 عاما، على اغتصاب الطفلة “جنى عبدالله شوقي” صاحبة الـ3 سنوات.

تجرد المتهم الذي يمت بصلة قرابة لوالد الطفلة المجني عليها وإقامته بنفس العقار الذي تقيم به الطفلة وأسرتها، من الإنسانية واستغل ترك والدة الطفلة المنزل بسبب خلافات أسرية، وكذلك تعب والد الطفلة وتواجده بأحد المستشفيات، واستدرج الطفلة إلى إحدى الغرف بالشقة محل سكنها واغتصبها ثم لاذ بالفرار.

تلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس وحدة المباحث، بلاغاً من أحد الأشخاص عامل يفيد تعرض ابنة شقيقه “جنى عبدالله شوقي” لاعتداء جنسياً على يد عاطل يدعى “علاء الدين محسن إسماعيل” 27 سنة، وأضاف صاحب البلاغ أن المتهم تربطه علاقة قرابة بوالد المجني عليها “نجل عمه”، واستغل ترك والدة الطفلة المنزل بسبب خلافات أسرية وحجز والدها داخل إحدى المستشفيات، وصعد إلى الشقة وتعدى عليها جنسياً مما تسبب لها في نزيف حاد.

وتتبعت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد نجيب معاون أول مباحث قسم شرطة العمرانية بعد التأكد من صحة البلاغ، خط سير المتهم وإعداد عدة أكمنة أسفرت أحدهم عن ضبطه، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر باستدراج الطفلة والتعدي عليها جنسياً وكتم أنفاسها أثناء صراخها، وأضاف المتهم أنه لم يكن يعي ما يفعل بل قادته شهوته إلى ارتكاب الجريمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وقام اللواء رجب عبدالعال مدير أمن الجيزة بإحالة إلى النيابة العامة، التي أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها وبيان تعرضها لاعتداء جنسي، كما طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

جنى
مأساة «جنى».. مرض الأب وغابت الأم فاغتصبها قريبهم العاطل
جنى
ب مأساة «جنى».. مرض الأب وغابت الأم فاغتصبها قريبهم العاطل
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock